العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

أم الحصم يُوقف انطلاقة مدينة حمد في دورة التعارف

من مباراة أم الحصم ومدينة حمد
من مباراة أم الحصم ومدينة حمد

حصد أم الحصم أول نقاطه بفوزه على مدينة حمد بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الرابعة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة.

سجل هدفي أم الحصم محمد طرار ( 16 و30)، وسجل لمدينة حمد إسماعيل محمد (11). ونال أم الحصم أول ثلاث نقاط، وبقي الخاسر عند أربع نقاط.

اعتمد فريق أم الحصم على نصب مصيدة التسلل لمواجهة مهارة مهاجمي مدينة حمد في بداية الشوط، لذلك لجأ فريق مدينة حمد إلى التمريرات القصيرة لاختراق دفاع أم الحصم الثلاثي محمد يوسف، عبدالله موسى وخليل إبراهيم الذي تمكن ببراعة من إغلاق منطقته، وخصوصاً قلب الدفاع خليل إبراهيم.

في المقابل عانى مدينة حمد من نقص كبير في صفوفه واضطر مدربه إلى إشراك لاعبي خط الوسط في الدفاع، لذلك ظهرت بعض الهفوات في المراقبة نتج عن ذلك هدفين كلّفا الفريق نقاط اللقاء فتعقّد موقفه في المنافسة على بطاقتي التأهل، وعلى رغم ذلك فقد قدم مستوى متميزاً لكن عابه اللمسة الأخيرة أمام المرمى، واضطر مدربه إلى إشراك حسن يعقوب في خط الوسط، لكنه أعاده إلى قلب الدفاع في الشوط الثاني بعد خروج محمد حسين للإصابة فتأثر الوسط.

وفي الشوط الثاني لجأ لاعبو أم الحصم إلى تهدئة اللعب من خلال الهجوم تارة والتمريرات تارة أخرى وامتصاص حماس مدينة حمد بتعطيل اللعب ونجحوا في تحقيق أول فوز.

افتتح مدينة حمد التسجيل بعد عشر دقائق عن طريق إسماعيل محمد بعد تمريرات رائعة وصلته الكرة وظن دفاع أم الحصم أنه في موقف تسلل، ولم يتأخر رد أم الحصم، إذ سجل محمد طرار هدف التعادل بعد خمس دقائق من هدف أم الحصم مستغلاً خطأ مدافع مدينة حمد، حمد محمد في إرجاع الكرة للحارس، لكن تمريرته كانت قصيرة خطفها طرار وانفرد بالحارس، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد نصف ساعة من انطلاق اللعب مستفيداً من سوء التغطية الدفاعية وسدد الكرة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس مانحاً فريقه أول فوز.

وكان صدد قد تخلف عن حضور مباراته يوم أمس الأول أمام القرّية، ويلتقي اليوم (الثلثاء) باربار والديه، تليها مباراة مقابة والسهلة ضمن المجموعة الأولى التي يتصدرها أبوقوة.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً