العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

النجمة ينفرد بصدارة أولى الناشئين... والمحرق ينتزع صدارة الثانية

اليوم 9 مباريات في دوري الشباب الكروي

من لقاء المحرق والرفاع في دوري الناشئين
من لقاء المحرق والرفاع في دوري الناشئين

انفرد النجمة بصدارة المجموعة الأولى من دوري الناشئين لكرة القدم، فيما انتزع المحرق صدارة المجموعة الثانية بعد اكتساحه المتصدر السابق الرفاع، وجاءت نتائج الجولة الثامنة لتزيد صراع المنافسة بين الفرق في المجموعتين.

في المجموعة الأولى واجه النجمة صعوبة كبيرة قبل أن ينتزع الفوز من خصمه مدينة عيسى بهدف دون مقابل ليصعد لصدارة المجموعة وحيدا برصيد 14 نقطة مقتربا أكثر من حجز مقعده بين فرق المرحلة الثانية، ويدين النجمة بفوزه الثمين والصعب للاعبه سيدعدنان أحمد.

واستعاد المنامة توازنه بعد تراجعه في الجولات الأخيرة ونجح في تحقيق فوز ثمين أعاده للمنافسة وبقوة على حساب الاتفاق بهدف دون مقابل جاء عن طريق يونس موسى، ورفع المنامة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتفاق الثالث.

وحقق البسيتين فوزا مستحقا وكبيرا على حساب الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين ليصعد للمركز الخامس بفارق الأهداف عن المالكية السادس والذي سقط في فخ الخسارة مجددا أمام الأهلي بهدفين دون مقابل جاءا عن طريق مهاجمه عبدالله البحراني، والفوز الأهلاوي هو الأول له في المسابقة.

وضمن المجموعة الثانية ضرب المحرق بقوة وهزم خصمه الرفاع بخمسة أهداف لهدف بعد مباراة تألق فيها بشكل واضح مهاجمه وهداف الدوري لغاية الآن علي عبدالحسين «توبلي» بتسجيله رباعية «سوبر هاتريك» والهدف الخامس لزميله عبدالله الحايكي، وانتزع المحرق بهذا الفوز صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الرفاع الذي تلقى أول خسارة له هذا الموسم.

وضمن الرفاع الشرقي العبور للمرحلة الثانية بعد فوزه على التضامن بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، وصعد الحد للمركز الرابع بعدما نجح في تجاوز عقبة خصمه الحالة بهدفين دون مقابل جاءا عن طريق مصطفى أحمد ومحمد بسطاوي، ورفع الحد رصيده إلى 10 نقاط فيما توقف رصيد الحالة عند 9 نقاط متراجعا للمركز الخامس.

وحقق البديع فوزا ثمينا وغاليا أعاده لصراع المنافسة على بطاقة العبور للمرحلة الثانية بعد تفوقه على قلالي بثلاثة أهداف لهدف، ورفع البديع رصيده إلى 8 نقاط متمسكا بآماله فيما تراجع قلالي إلى المراكز الأخيرة برصيد 6 نقاط، وفي آخر المباريات ضرب البحرين بقوة وحقق فوزا كاسحا على سترة بسبعة أهداف لهدفين سجلها صالح زيد ومحمد زبير لكل منهما ثلاثية «هاتريك»، والسابع لوسام عبدالله، ورفع البحرين برصيده إلى 7 نقاط وبقى سترة على رصيده السابق 4 نقاط.

مباريات بدوري الشباب

تقام اليوم مباريات الجولة السابعة من دوري الشباب بإقامة 9 مباريات ضمن المجموعتين، ففي المجموعة الأولى يلعب المنامة المتصدر «13 نقطة» مع الحد «11 نقطة» على ملعب نادي المحرق في مواجهة ربما تحدد مسار الفريقين وتضعهما ضمن المرحلة الثانية، ويلعب المحرق «11 نقطة» مع سترة «7 نقاط» على ملعب نادي الحد في مواجهة صعبة على الفريقين الطامحين في حجز مقعديهما والتأهل.

ويلعب التضامن «7 نقاط» مع الرفاع الشرقي «7 نقاط» على ملعب نادي الرفاع في مواجهة الأمل الأخير لهما في الدخول بقوة في صلب المنافسة على بطاقات العبور، وأخيرا يلعب البسيتين والبديع على ملعب نادي النجمة في مواجهة بعيدة عن حسابات المنافسة.

وضمن المجموعة الثانية يلعب قلالي المتصدر «15 نقطة» مع النجمة «9 نقاط» على ملعب نادي البحرين، ويخوض الرفاع «10 نقاط» مواجهة صعبة مع مدينة عيسى «6 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وفي لقاء متكافئ يخوض الاتحاد «10 نقاط» مواجهته مع البحرين «10 نقاط» على ملعب نادي البسيتين.

وفي لقاء صعب وقوي وهام يتواجه المالكية «10 نقاط» مع الشباب «9 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة، في حين يلعب الاتفاق «8 نقاط» مواجهة سهلة نوعا ما مع الحالة «من دون نقاط» على أمل التقدم أكثر على لائحة الترتيب.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً