العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

البديع يعبر «حرج» قلالي ويستعيد المركز الثالث بدوري «الظل»

من لقاء سابق بين البديع وقلالي
من لقاء سابق بين البديع وقلالي

استعاد البديع المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه الثمين والصعب على قلالي بهدف دون مقابل جاء عن طريق محترفه النيجيري ماكسويل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب مدينة حمد في ختام الجولة الثامنة.

ورفع البديع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن النجمة والاتحاد، فيما بقي رصيد قلالي على 3 نقاط في المركز الثامن، وستكون الجولة التاسعة والأخيرة مصيرية وخصوصاً أنها ستجمع لقاء هام بين البديع والاتحاد.

جاءت المباراة متوسطة المستوى فقيرة فنياً نجح خلالها البديع في خطف هدف مبكر، ولم يتمكن البديع من استثمار هذا الهدف بالطريقة الصحيحة في ظل التسرع الذي صاحب أداء لاعبيه.

وفي المقابل نجح قلالي في امتصاص صدمة الهدف المبكر من خلال عودته القوية التي منحته الأفضلية بالاعتماد على مهاجميه عمر عبدالرحيم وعبدالعزيز خالد الذي أهدر الكثير من الفرص كانت كافية لقلب نتيجة المباراة لصالح فريقه.

أما البديع فإنه اعتمد على الكرات المرتدة والطويلة لماكسويل وصامويل السر وأحمد عيسى ولم ينجح في استغلال المساحات الموجودة في دفاعات خصمه على رغم توجيهات مدربه علي منصور بضرورة فتح اللعب على الجناحين ويبدو أن غياب التركيز أفقد الفريق القدرة على استثمار الفرص.

في الشوط الثاني كانت الأفضلية واضحة لقلالي الذي نجح في الاستحواذ على منطقة المناورات إلا أنه افتقد للاعب القادر على إنهاء الهجمة والفرص التي لاحت إليه إلى جانب يقظة الحارس البدعاوي ناصر محبوب والذي أبطل الكثير من الكرات التي وصلت لمرماه وأنقذ فريقه من أهدافٍ محققة.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً