العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

ناصر بن حمد: نجاح «الآيرون مان» تحقق بفضل دعم الملك وتعاون الشركات الراعية والجهات المختلفة واللجان العاملة

استقبل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثلي الشركات الراعية والجهات المختلفة ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في بطولة التاج الثلاثي للرجل الحديدي.

وأكد ناصر بن حمد خلال اللقاء أن النجاح الباهر الذي تحقق لبطولة «الآيرون مان» آخر جولات التاج الثلاثي للترايثلون لم يكن ليتحقق لولا الرعاية الفائقة من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحرص جلالته على متابعة كافة مجريات التنظيم لهذه البطولة العالمية وتشريف جلالته وحضوره إذ كان وسام فخر واعتزاز لنا جميعاً. كما أن لدعم الشركات الراعية وعطائها السخي كان ركيزة أساسية لنا في مسيرتنا نحو التميز ولاقته رغبة صادقة من جميع الجهات الرسمية والكوادر البحرينية العاملة في البطولة والتي بذل جهوداً جبارة في سبيل إنجاح هذا الحدث المتميز على مستوى الشرق الأوسط.

وأعرب ناصر بن حمد عن شكره وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة الملك على دعم جلالته للبطولة ومتابعته المستمرة لها الأمر الذي شكل حافزاً أمام الجميع من أجل بذل المزيد من الجهود لإنجاح الحدث الرياضي الهام وإبرازه بالصورة المتميزة.

وأشاد ناصر بن حمد عن تقديره لانضمام جميع الشركات الراعية إلى عائلة رعاة بطولة «الآيرون مان» والتي تعتبر من البطولات المتميزة على مستوى الشرق الأوسط وأكد أن هذه الرعاية ساهمت بلا شك في توفير كافة عوامل النجاح للبطولة التي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل مختلف متسابقي العالم وشباب البحرين الحريص دائماً على إنجاح الفعاليات الرياضية التي تقام خدمة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة بالإضافة إلى نخبة من أبطال العالم في رياضة الترايثلون والألعاب الأولمبية.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن هذا الدعم جاء بفضل السياسة الحكيمة لإدارة الشركات الراعية وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للبطولات التي تقام على أرض البحرين والمشاركة الحقيقية في إنجاح هذا الحدث وأهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور البحرين رياضياً على مستوى الشرق الأوسط مشيراً إلى أن بطولة «الآيرون مان» كانت مختلفة تماماً من كافة النواحي والتي ارتقت إلى الطموحات.

وأكد ناصر بن حمد أهمية الدعم الذي قدمته الشركات الراعية والذي كان له الأثر الكبير في إنجاح هذه البطولة ودعم التوجهات في زيادة عدد الممارسين لها في البحرين معرباً سموه عن تقديره لكافة الشركات.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن إقامة البطولة في البحرين تخدم طموحاتنا الواسعة لدفع مسيرة رياضة الترايثلون في البحرين وخصوصاً أن الفريق البحريني للتحمل 13 وفريق البحرين للترايثلون حققوا إنجازات على المستوى الدولي.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره التام لجميع الجهات الحكومية التي ساهمت في التنظيم لهذا الحدث الرياضي الهام وعملهم المتقن الأمر الذي ساهم في سير السباق دون إحداث أي إرباك تام في حركة المرور والسيارات الأمر الذي لاقى استحسان الجميع من المواطنين والمقيمين مؤكداً أن تلك الجهود جاءت نظير الإعداد المبكر لاحتضان هذه الفعالية وتقديم الخطط المناسبة لمسيرة السباق والتي اختيرت بعناية تامة.

وثمن ناصر بن حمد الجهود المخلصة التي بذلتها الكوادر الوطنية العاملة في سبيل الإعداد والتحضير لإقامة هذه البطولة غير المسبوقة على مستوى الشرق الأوسط وأكد ناصر بن حمد أن الجهود المبذولة من قبل رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة هي محل التقدير والاعتزاز لما لها من أثر طيب فيما لمسناه من منجزات واضحة على صعيد الاستعداد لاستضافة البطولة التي شارك فيها نخبة من أبطال العالم الذين أثروا السباق.

وأبدى ناصر بن حمد تقديره للكوادر البحرينية التي عملت على توفير كافة أسباب النجاح لهذه التظاهرة الرياضية المميزة وذلك نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكونها في مجال تنظيم البطولات الرياضية ورغبتهم الأكيدة في إنجاح هذه البطولة وتأكيد المكانة الرائدة للبحرين في مجال تنظيم الأحداث الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية.

هذا وقد ألقى الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي كلمة أعرب فيها عن اعتزازه بمساهمة مجلس التنمية الاقتصادية والشركات الراعية في رعاية البطولة التي شارك فيها نخبة من أبطال العالم إضافة إلى أنها تعتبر الأولى على مستوى الشرق الأوسط مؤكداً أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية جاءت بهدف إنجاح السباق بالإضافة إلى الترويج للبحرين والمنجزات التي حققتها في الآونة الأخيرة على مختلف الأصعدة وخاصة الرياضية والشبابية منها.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً