العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

مواجهة مرتقبة بين فرانكي إيدجار والإيرلندي ماك جريجور

بعد ختام الموسم... منظمة UFC تعلن عن:

المقاتل فرانكي إيدجار
المقاتل فرانكي إيدجار

لاس فيغاس - مكتب خالد بن حمد 

14 ديسمبر 2015

ما إن انتهى موسم بطولات منظمة بطولة القتال النهائي UFC، حتى أعلنت المنظمة عن مواجهة مرتقبة تجمع بين المقاتل الإيرلندي كونور ماك جريجور والمقاتل المحترف فرانكي إيدجار، بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة.

ولم تحدد المنظمة موعداً محدداً لإقامة النزال، إذ اكتفت بنشر إعلان عن المواجهة التي تجمع المقاتلين، إذ تضمن هذا الإعلان معلومات شخصية عن كل مقاتل وكذلك معلومات عن المهارات القتالية التي يمتلكها كل واحد منهما.

ويأتي هذا النزال بعد انتهاء المنظمة من تنظيم 3 بطولات ساخنة على مدار 3 أيام، شهدتها مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية، الأولى بطولة UP NEXT يوم الخميس الماضي، ونهائيات بطولة القتال النهائي يوم الجمعة وUFC 194 يوم السبت.

وكانت المنظمة قد انتهت بعد ختام منافسات الموسم الجاري، من إعداد قائمة بترتيب المقاتلين العالميين «RANKING»، إذ جاء في صدارة الترتيب المقاتل الإيرلندي ماك جريجور، فيما احتل المركز الثاني المقاتل إيدجار.

وسيكون هذا النزال الأول من نوعه بين المقاتلين إيدجار وماك جريجور في مسيرتهما ببطولات منظمة القتال النهائي، إذ لم يسبق لهذين المقاتلين أن التقيا في أي مناسبة من مناسبات المنظمة.

وكان المقاتل إيدجار قد نجح في تحقيق لقب نهائيات بطولة القتال النهائي، بعد فوزه المستحق على المقاتل الأميركي تشاد مانديس بالضربة القاضية في الدقيقة 2:33، بالنزال الرئيسي الذي جمع المقاتلان يوم الجمعة الماضي بقاعة تشيلسيا بفندق كوزمو بوليتان.

في المقابل، نجح المقاتل الإيرلندي في تحقيق لقب بطولة UFC 194، بعد فوزه السريع على المقاتل البرازيلي جوزيه ألدو بالضربة القاضية بعد مرور 13 ثانية عن بدء النزال الرئيسي، الذي جمع المقاتلين يوم السبت الماضي بقاعة MGM GRAND GARDEN ARENA بفندق MGM GRAND.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً