العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

الجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ»

مجدداً سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الثانية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق أولى فعاليات الجولة الثانية اليوم (الثلثاء) 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري من خلال فعالية «الاختبار والتجهيز» والذي يستمر لغد (الأربعاء) ومن الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية غداً (الأربعاء) 16 ديسمبر/ كانون الأول من الساعة 4 مساء حتى 12 مساء في حين ستنطلق الجولة الثانية للبطولة مساء يوم الخميس 17 ديسمبر ومن الساعة 5 مساءً حتى وقت انتهاء الفعالية.

يذكر أن الجولة الأولى التي انطلقت في الشهر الماضي شهدت مشاركة كبيرة من البحرين، الكويت والإمارات والسعودية وقطر إذ فاق عدد المشاركين 110 للسيارات والدراجات النارية إلى جانب الحضور الكبير لمتابعة فعاليات البطولة الأشهر في المنطقة لسباقات الدراغ.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير وذلك لمنصة الانطلاق، و3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يومي التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 12 سنة نصف السعر.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً