العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

ختام بطولة رئيس هيئة الأركان للتنس

ذياب النعيمي يكرم أعضاء الوفد
ذياب النعيمي يكرم أعضاء الوفد

أقيم تحت رعاية رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي مساء أمس (الاثنين) 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري حفل ختام بطولة رئيس هيئة الأركان للتنس الأرضي (الزوجي) 2015، والتي أقيمت بمناسبة احتفالات البحرين باليوم الوطني المجيد والذكرى السنوية لجلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك على ملاعب نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال الفترة من 28 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ولغاية 14 ديسمبر الجاري.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى نائب رئيس الهيئة الإدارية العليا المنظمة للبطولة العقيد الركن بحري نعمان راشد الحسن كلمة بهذه المناسبة.

وفي الختام تفضل رئيس هيئة الأركان للعمليات بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين، إذ أحرز فريق النقيب محمد عبدالله سيار مع عبدالله جاسم سيار المركز الأول محققين كأس بطولة رئيس هيئة الأركان للتنس الأرضي، وقد احتل المركز الثاني فريق اللواء ركن طيار عطية الله يوسف السعود مع النقيب عبدالرحمن نبيل شويطر، فيما حل فريق العقيد ركن طيار خالد عبدالله المعراج مع المقدم متقاعد مطر يوسف مطر في المركز الثالث.

وهنأ رئيس هيئة الأركان اللاعبين المشاركين في البطولة على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم، وأعرب سعادته عن شكره للقائمين على البطولة لحسن التنظيم الذي ظهرت به كلتا البطولتين، وأكد سعادته أن الاهتمام بإقامة مثل هذه البطولات يأتي تجسيداً لأهمية اللياقة البدنية التي تعد من أهم متطلبات العسكرية الحديثة.

حضر الاحتفال مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين من قادة الأسلحة والوحدات والمدراء.

العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً