العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

تاج مستمر مع «الذيب» مدرباً وليس مساعداً

نائب رئيس المحرق يؤكد:

أكد نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة استمرار المدرب الوطني خالد تاج في منصبه مدرباً لفريق المحرق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة من الموسم الحالي.

وجاء هذا التصريح بعد تداول أنباء إعلامية والمواقع الإلكترونية خلال الأيام الثلاثة الماضية عن عزم نادي المحرق التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة فريقه الأول خلفاً لتاج مع نهاية القسم الأول من الدوري أو بعد مباراة الفريق مع سترة السبت المقبل في الجولة الثامنة للدوري على إثر تذبذب مستوى الفريق المحرقاوي في دوري الدرجة الأولى وتراجعه إلى المركز الخامس، إذ ألمح الشيخ راشد إلى استمرار تاج خصوصاً بعدما أشار إلى ضرورة تصحيح الأخطاء السابقة التي صاحبت الفريق منذ بداية الموسم الحالي ومنها الاختيار غير المناسب للمدرب الفرنسي دراغان في بداية الموسم.

وأوضح الشيخ راشد أن المهمة الرسمية لخالد تاج هي مدرب الفريق وليس مساعداً للمدرب، مضيفاً «في بداية الأمر تم التعاقد مع تاج كمساعد للمدرب لكن بعد ذلك ونظراً لبعض الظروف تم تعديل الوضع ليتم تعيينه مدرباً وتم تدوين ذلك في العقد المبرم، وهنا أودّ الإشادة بكفاءة المدرب خالد تاج كمدرب وقدراته التدريبية وهو مجتهد ويجب أن تُهيأ إليه الظروف المناسبة لينجح في مهمته».

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 م

      عمري المحرق

      كل التوفيق للذيب وثقتنا بلاعبينه كبيرة وبالادارة وبكم ياشيخ راشد والجهاز الفني الكابتن خالد والمساعدين الله يوفقهم امين.

اقرأ ايضاً