العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

بدر مساعداً للمدرب وعادل كرامي مديراً للفريق

تغييرات جديدة في جهاز الكرة المنامية

أجرى نادي المنامة بعض التغييرات الجديدة ضمن الجهازين الإداري والفني لفريقه الأول لكرة القدم وذلك تزامناً مع التعاقد مع المدرب التونسي شكري بجاوي مدرباً للفريق خلفاً للمدرب الوطني إسماعيل كرامي.

وتمثلت التغييرات في عودة عادل كرامي لمهمة إدارة الفريق الأول خلفاً لعلي قمبر الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار في مهمته بعد تولي المهمة منذ موسمين، إذ بدأ كرامي مهمته بدءاً من المباراة السابقة للفريق أمام المحرق علماً أنه سبق أن تولى هذه المهمة موسم 2010/2011، فيما تم تعيين الكابتن رياض بدر مساعداً للمدرب شكري بجاوي إذ تم الاستعانة برياض لكونه أحد مدربي فرق الفئات العمرية الذين تعاقد معهم المنامة بداية الموسم الحالي إذ بدأ رياض بدر مهمته مساعداً للمدرب في المباراة السابقة للفريق أمام المحرق الجمعة الماضية والتي كانت الأخيرة للمدرب إسماعيل كرامي الذي قدم استقالته من الجهاز الفني للفريق.

يذكر أن رياض بدر كان لاعباً مدافعاً في ناديه المحرق ثم انتقل إلى اللعب ضمن فريق الرفاع الشرقي قبل تركه اللعب وتحوله إلى مجال التدريب منذ ثلاث سنوات مع فرق الفئات.

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:58 م

      احسن شي

      احسن شي انه الحبيب استقال ما بغى يسويها قرار شجاع على العموم. بالتوفيق لعادل ابن النادي المهمه صعبه ويجب عليك مسح مخلفات ما انتجها من كانوا مكانك في قبل. انت قدها ياعادل على الأقل احسن الحبيب الي كان ورى أخوه ههههههههه

اقرأ ايضاً