العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

ناصر بن حمد: نتوقع سباقاً سريعاً وصعباً ومثيراً

تحضيرات جادة لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة يوم السبت

من سباق العيد الوطني للقدرة
من سباق العيد الوطني للقدرة

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبتوجيهات من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحضيراته المكثفة لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة والذي يأتي ضمن سباقات الاتحاد في هذا الموسم والاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

وشهد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اقبالا كبيرا من قبل مختلف فرسان الاسطبلات المحلية وذلك للتسجيل للسباق الذي يعتبر ثالث سباقات الموسم المحلي ويتوقع أن تكون المنافسة فيه قوية جدا كما يواصل الاتحاد حاليا استعداداته بقرية البحرين الدولية للقدرة والعمل على إنهاء جميع الإجراءات التنظيمية لانطلاقة السباق.

وأكد ناصر بن حمد أن منافسات بطولة العيد الوطني تعد واحدة من البطولات الكبيرة والمميزة بالموسم الحافل والمثير، مشيرا إلى أن البطولة سيتم الإعداد والتجهيز لها بالصورة المناسبة التي تليق بأهمية البطولة ومكانتها الغالية، موضحا أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كثفت من استعداداتها الخاصة لهذا السباق وخاصة في ظل المشاركة الكبيرة والقوية بالسباق الذي يعتبر من السباقات الدولية.

ودعا ناصر بن حمد اللجان العاملة في البطولة إلى مواصلة جهودهم الكبيرة والجبارة المشكورين عليها من أجل الخروج بالصورة اللازمة والمطلوبة لهذا السباق، مؤكدا ثقته الكبيرة في كل العاملين في جميع اللجان ودورهم البارز في الإعداد والتجهيز وتنظيم البطولات والسباقات بكل نجاح وتألق.

وأوضح ناصر بن حمد أن البطولة تأتي في مناسبة عزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد الذي شهدت البحرين في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الأصعدة وخاصة الرياضية منها متمنيا أن تكون البطولة مميزة وقوية وتشهد النجاح المتوقع وخاصة مع الاستعدادات الفنية والكبيرة لجميع الفرسان والإسطبلات المحلية بالبحرين، مشيرا إلى أن السباق دائما يشهد سنويا اقبالا كبير من قبل جميع الإسطبلات والفرسان ومشاركة الجياد القوية والمتميزة.

وأبدى ناصر بن حمد تفاؤله بمنافسات قوية في هذه البطولة، ورحب بجميع الفرسان المشاركين في هذه البطولة من الإسطبلات المحلية مشيدا بجهود الجميع والمساهمين في هذه البطولة مع المشاركة القوية والكبيرة من قبل الجميع.

وتمنى ناصر بن حمد كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه البطولة، وأكد أن الاتحاد الملكي حريص على توفير كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للتنظيم المميز والرائع لهذا السباق، مشيرا إلى أن جميع اللجان أبدت جهوزيتها واستعدادها لهذه البطولة من خلال الإعداد والتجهيز المبكر.

فيصل بن راشد: نتطلع إلى الأفضل

عبر رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن ارتياحه من الاستعدادات والتجهيزات الخاصة لبطولة العيد الوطني وأشار إلى أن بطولة العيد الوطني تعد من البطولات الهامة والتي تحظى بالاهتمام الكبير والدعم المتواصل من قبل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كونها تتزامن مع مناسبة عزيزة وسعيدة على قلوب الجميع وهي عيد جلوس حضرة صاحب العاهل البلاد والعيد الوطني المجيد.

وأضاف فيصل بن راشد أن هذا السباق له أهمية كبيرة وجاءت التوجيهات من ناصر بن حمد للاستعداد المبكر والتنظيم المميز الذي يناسب أهمية السباق، متوقعا أن تحظى البطولة بمشاركة قوية وكبيرة من فرسان البحرين، وأكد أن هذه المشاركة الايجابية والقوية تشير إلى أن البطولة ستكون قوية ومثيرة في مراحل السباق ستشهد الإثارة والحماس حتى اللحظات الأخيرة من السباق.

وأعرب فيصل بن راشد عن شكره وتقديره لدعم ناصر بن حمد لجهود الاتحاد ولجانه العاملة مقدرا كافة الجهود التي تقوم بها تلك اللجان في سبيل إنجاح السباق وإخراجه بالصورة المتميزة من كل النواحي.

أكد فيصل بن راشد أن سباق العيد الوطني يحظى بالاهتمام الواسع والكبير والمشاركات القوية من مختلف الإسطبلات والفرسان المحليين الذين يحرصون سنويا على المشاركة وبفعالية في هذا السباق، مشيرا إلى حرص الاتحاد على إعداد وتهيئة كل التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالبطولة، مؤكدا أن توجيهات ناصر بن حمد ومتابعته الدائمة تحفز الجميع وتشجعهم على مواصلة العطاء في جميع اللجان العاملة بالبطولة.

وأوضح فيصل بن راشد أن التوقعات تشير إلى منافسة قوية ومحتدمة في هذه البطولة، وتوقع أن يكون الإقبال كبيرا للمشاركة في هذه البطولة التي تعد من البطولات الهامة والقوية والتي تحظى بالاهتمام والمتابعة الدائمة والمتواصلة من قبل الفرسان والإسطبلات المحلية.

وأشار فيصل بن راشد إلى أن السباق سيكون قويا ومثيرا من كافة النواحي نظرا لارتفاع المستويات الفنية خاصة بعد السباق الأول مشيرا إلى أن الجميع يطمح إلى تحقيق المركز الأول في السباق وتأكيد تفوقه في سباقات القدرة.

دعيج بن سلمان: سباق مغاير

وأكد رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد يقترب من إنهاء جميع استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بمنافسات بطولة العيد الوطني للعموم الذي سيقام لمسافة 120 كم يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وقال دعيج بن سلمان إن توجيهات رئيس الاتحاد ناصر بن حمد جاءت لتؤكد أهمية الإعداد المبكر لهذه البطولة التي تأتي ضمن احتفالات البحرين بمناسبة عيد جلوس عاهل البلاد والعيد الوطني للبحرين، مضيفا بأنه وفقا لهذه التوجيهات بدأ الاتحاد إعداده في وقت مبكر من أجل تقديم سباق يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وأضاف دعيج بن سلمان بأن اللجنة المنظمة للسباق اعتمدت في وقت مبكر كل الأمور التنظيمية والفنية الخاصة بالسباق، كما اعتمدت مراحل السباق وأكد دعيج بن سلمان أن هناك إقبال كبير على التسجيل لدى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من جانب الفرسان والإسطبلات للمشاركة في البطولة، ما يؤكد أن سباق العيد الوطني يحظى باهتمام كبير من مختلف الاسطبلات والفرسان وسيشهد مشاركة واسعة الأمر الذي سيساهم في ارتفاع المستوى الفني للسباق وزيادة المنافسة فيه.

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً