العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

دعيج بن خليفة يشيد بنجاح بطولة «الفيزيك» لبناء الأجسام

دعيج بن خليفة خلال تتويجه الفائزين
دعيج بن خليفة خلال تتويجه الفائزين

أشاد الشيخ دعيج بن خليفة بن دعيج آل خليفة بالتنظيم المتميز لبطولة اللياقة البدنية (الفيزيك) 2015 والتي أقيمت ضمن مهرجان العيد الوطني تحت رعاية محافظ المحافظة الجنوبية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة منوهاً بما قام به الاتحاد البحريني من جهود طيبة في إدارة هذه البطولة وفق الأنظمة والقوانين المتبعة في هذه البطولات.

وقال: «إن حجم المشاركة في هذه البطولة قد عكس النجاح المتواصل لها والعمل على إبراز هذه الرياضة التي استطاعت أن تجد لها مكاناً بين الشباب البحريني وتشهد متابعة جماهيرية عريضة».

وأعرب لدى مشاركته في تتويج أبطال المسابقة عن تفاؤله بمستقبل رياضة كمال الأجسام باعتبارها واحدة من الرياضات الهامة في البحرين وتحظى بالمتابعة والتطوير ونوه بأهمية تنظيم مثل هذه البطولات الوطنية التي استطاعت أن تكشف عن طاقات شبابية متميزة تهوى هذه الرياضة وتحقق نتائج متقدمة فيها.

وأشاد بدور عبدالله بن راشد في تسليط الاهتمام المتزايد برياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال وإيجاد الأنشطة المتعددة التي تتيح لمحبي هذه الرياضة سبل المنافسة على المستويين المحلي والخارجي، إلى جانب الـتأكيد على دور الاتحاد في نشر الوعي بين الشباب بالممارسات الصحيحة لهذه الرياضة.

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      FAA

      اتمني من الوسط عمل مقابلات مع جميع اللاعبين مع وضع صورهم وشكرآ

اقرأ ايضاً