العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

وفد اتحاد السيارات يجتمع بوايتنغ ويستعرض خطة تنظيم سباق الفورمولا 1

من اجتماع وفد الاتحاد البحريني للسيارات مع مسئول سباق الفورمولا1 وايتنغ
من اجتماع وفد الاتحاد البحريني للسيارات مع مسئول سباق الفورمولا1 وايتنغ

اجتمع صباح أمس وفد الاتحاد البحريني للسيارات مع مدير سباقات الفورمولا1 تشارلي وايتنغ بالعاصمة الأذربيجانية (باكو) بحثوا خلاله الخطة التشغيلية لسباق الفورمولا1 الأول في تاريخ أذربيجان خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وقدم وفد الاتحاد البحريني للسيارات التوزيع الجديد لكل تفاصيل السباق لمسئول سباقات الفورمولا1 تشارلي وايتنغ خلال الاجتماع الذي امتد لخمس ساعات، إذ أعرب وايتنغ عن إعجابه بالخطة التشغيلية والتوزيع الجديد لعمل وإدارة السباق التي وافق عليها مبدئياً، كما تم السير على المضمار مشياً على الأقدام على طول المضمار وتفقد جميع نقاط المارشالز مع الخرائط، وأبدى وايتنغ ثقته الكبيرة بالكفاءات والكوادر البحرينية في إدارة وتنظيم هذه السباقات العالمية.

وكانت الاجتماعات قد بدأت مع مسئولي سباق الفورمولا1 بأذربيجان ومسئولي الاتحاد وأبرزهم مدير العمليات فلاد ورئيس العمليات جنكيز، وستتواصل الاجتماعات التنسيقية لعقد محاضرات نظرية وعملية لمارشالز أذربيجان.

ويضم وفد الاتحاد البحريني للسيارات برئاسة مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات عضو لجنة المحكمين والمتطوعين الدولية عبدالعزيز الذوادي، فايز رمزي رئيس نادي المارشالز، والأعضاء صادق كلعوض، جاسم إبراهيم، جواد درباس، سعود سوار وعادل شاجي.

وستتواصل هذه الزيارات التنسيقية لمسئولي سباق الفورمولا1 من قبل الاتحاد البحريني للسيارات من أجل تدريب الكوادر الأذربيجانية ونقل الخبرات البحرينية إليها، إذ شارك خلال سباق التحمل 6 ساعات نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي 27 فرداً من مارشالز أذربيجان، وسيحضر أيضاً خلال سباق الفورمولا1 بالبحرين مطلع شهر أبريل/ نيسان المقبل مجموعة أخرى لكسب المزيد من الخبرة.

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً