العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

مورينهو: لن أقبل بالمنافسة من أجل البقاء بـ «البريميرليغ»

مورينهو مستاء من أداء نجوم «البلوز»
مورينهو مستاء من أداء نجوم «البلوز»

أكد مدرب تشلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينهو أنه لن يقبل بالمنافسة من أجل البقاء في الدوري الممتاز عقب الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي 1-2 أمس الأول (الاثنين) في ختام المرحلة السادسة عشرة.

وقال مورينهو: «أعترف بأننا الآن في منطقة الخطر المؤدية إلى الدرجة الأولى، ولكنني لن أقبل بالمنافسة من أجل البقاء في الدوري الممتاز».

وانتقد مورينهو الذي مني فريقه بخسارته التاسعة هذا الموسم، أداء بعض لاعبيه مشيرا إلى انه «عندما لا يصل بعض اللاعبين إلى المستوى المتوقع منهم، فذلك صعب جدا. في العام الماضي، نجحت في استخراج أفضل ما لديهم، وهو مستوى أكبر على الأرجح من مستواهم الحقيقي. هذا الموسم نحن في مستوى مخيب لسبب غير معروف، ولكن ليس جميع اللاعبين».

وأضاف «ليس لدي ما انتقد به اللاعبين في تدريباتهم اليومية، ولكن مستواهم ليس له أي علاقة بمستواهم خلال المباريات وهذا مخيب جدا».

ومني تشلسي بتسع هزائم في 16 مباراة في الدوري حتى الآن، وهو عدد الهزائم التي مني بها الفريق في موسمي 2013-2014 و2014-2015 معا، كما انه عدد الهزائم التي تلقاها الفريق اللندني في 76 مباراة.

وتابع مورينهو: «(المهاجم الاسباني دييغو) كوستا يعاني داخل المنطقة، وعندما يتحرك في الجناحين لا يوجد أي احد أمام المرمى».

وأردف مورينهو قائلا: «احد المميزات الكبيرة لدي هي قراءة أسلوب لعب الفريق الخصم وتحديد مصدر الخطر للاعبي فريقي، ولكن من الصعب جدا أن أهضم الهدفين اللذين دخلا مرمانا، لدي انطباع بأنني خذلت في عملي».

وأوضح مورينهو أن أفضل طريقة لإعادة الفريق إلى وضعه الصحيح هي: «العمل ولكن ليس من اجل المراكز الأربعة الأولى لان ذلك الهدف انتهى، هذا أكيد».

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً