العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ

جواهري يشكر القيادة على تكريمه في مناسبة العيد الوطني

المنامة - شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات 

16 ديسمبر 2015

أعرب رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لحضرة عاهل البلاد صاحب الجلالّة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لتكريمه ضمن نخبة المكرمين في مناسبة هي من أعزّ المناسبات وأقربها لقلب كل مواطن، وهي مناسبة العيد الوطني المجيد.

وأضاف جواهري قائلاً «من هذا التقدير نستلهم العزيمة، وبمثل هذه الثقة نواصل العطاء دون النظر للوراء». وأشاد في هذا الصدد بالدور الكبير لصاحب الجلالة في منحه الفرصة لإطلاق طاقاته وتقديم الدعم له يوماً بعد يوم، وهو ما يجعل القيادات البحرينية قادرة على إثبات إمكاناتها ومؤهلاتها للعالم أجمع، معرباً عن امتنانه الكبير لجلالته لمنحه فرصاً لا تُقدّر للعطاء داخل الوطن وخارجه، مؤكداً بأنه لولا هذا التشجيع والدعم لما تمكّن من تبوّء رئاسة المنظمات العالميّة الرفيعة المستوى.

وأعرب جواهري عن أمله في أن يكون دائماً عند حُسن ظن جلالته وأهلاً لثقتكم الآن وفي قادم الأيام، وقدّم الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذيّة وكافّة العاملين بالشركة؛ لتعاونهم الكبير معه في كافّة الظروف والمراحل، مشيداً بروح الأسرة الواحدة التي يتمتع بها فريق العمل في جيبك.

وكان جواهري قد تسلّم الوسام الممنوح له من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وذلك في احتفاليّة خاصة أُقيمت بمناسبّة العيد الوطني المجيد، بحضور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والوزراء وكبار المسئولين والأعيان في المملكة.

العدد 4849 - الأربعاء 16 ديسمبر 2015م الموافق 05 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً