العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

الأهلي يواجه جديد النجمة... والمنامة يصطدم بالنويدرات

جولة رابعة مهمة في سداسي دوري السلة

من لقاء  سابق بين المنامة والنويدرات
من لقاء سابق بين المنامة والنويدرات

تنطلق اليوم (الجمعة) الجولة الرابعة من القسم الأول للدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بإقامة لقاءين مهمين يجمع الأول بين الأهلي والنجمة عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة قوية بين المنامة والنويدرات عند الساعة 7.45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر المنامة فرق السداسي بعد نهاية الجولة الثالثة وذلك برصيد 6 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية في الوقت الذي يحتل كل من النويدرات والأهلي المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط لكل منهما من فوزين وخسارة واحدة، ومن ثم يأتي المحرق والحالة برصيد 4 نقاط لكل منهما وأخيرا النجمة برصيد 3 نقاط ومن دون أي فوز في السداسي إلى الآن.

المباراة الأولى اليوم ربما تشكل الأمل الأخير لسلة النجمة من أجل إنعاش آماله في المنافسة على التأهل للمربع الذهبي الذي نجح الفريق في بلوغه الموسم الماضي.

وسيعول النجمة في هذا اللقاء على جديده المتمثل في المحترف الأميركي تريليو غالاوي الذي ضمه الفريق مؤخرا بدلا من المحترف الأميركي جمال جونسون الذي أخفق في إثبات قدراته مع الفريق.

كما أن النجمة يدرك تماما أن خسارة رابعة على التوالي ستضعف إن لم تنهي تماما حظوظه في المنافسة ولذلك سيدخل مباراة الأهلي بشعار أكون أو لا أكون بغية إعادة خلط أوراق السداسي.

ويعول النجمة بقيادة مدربه رؤوف حبيل على عودة الفريق لوضعه الطبيعي من الناحية النفسية والفنية وخصوصا أنه يعتمد على تشكيلته نفسها المكونة من قاسم حسن ومحمد حسين «حلوم» وفضل الله حبيل ومحمد بوعلاي إلى جانب المحترف غالاوي.

ويمتلك الفريق عدة أوراق متمثلة في حسين تقي ومحمد البوسطة وعلي حميد وبقية اللاعبين.

في حين يسعى الأهلي إلى مواصلة نجاحاته من خلال التعويل على قوته الضاربة المتمثلة في كل من حسين شاكر وكاظم ماجد وهشام سرحان وصباح حسين والعملاق الكرواتي برونو ساندوف الذي يقدم مستويات متطورة.

الأهلي يمتلك أوراقا رابحة بتواجد علي عقيل وسيدهاشم حبيب وعيسى إبراهيم وبقية اللاعبين.

المنامة - النويدرات

في المباراة الثانية فإن المواجهة ستكون صعبة بين حامل اللقب المنامة والنويدرات صاحب المركز الثالث وخصوصا أن النويدرات كان قد تعرض للخسارة في الجولة الأخيرة من المحرق وهي الخسارة الأولى له ولا يرغب في تكرار الخسارة بهذه الجولة.

أما المنامة فإنه يدرك أن بقاءه في الصدارة يحتم عليه الفوز على النويدرات وهو لن يتخلى عن موقعه في الصدارة.

يعول النويدرات بقيادة مدربه الذهبي عقيل ميلاد على تشكيلة قوية بتواجد جواد عبدالله وحسن عباس وحسين مال الله ومحمد بطي والمحترف العاجي هيرفي لاميزانا إلى جانب تواجد إبراهيم البصري وبقية اللاعبين.

في حين أن المنامة بإمكاناته الكبيرة وبمدربه الأميركي سام فينسنت يمتلك صفوفا متكاملة من خلال تواجد تشكيلة الرعب المتمثلة في أحمد عزيز وكمبس ومحمد كويد ومحمد قربان والمحترف الباهامي كاديم كولبي إلى جانب حسن نوروز ويونس كويد ومحمد أمير وبقية اللاعبين.

العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:43 ص

      اهلاوي حزين

      تكرر السيناريو السخيف دائما يصير حظ الاهلي يومه معه كرة القدم وشي اكيد راح تنقل المباريات كرة القدم وبدات الاهلي ما نقلوا مباراه لا معه المحرق ولا الحاله ولا النويدرات واكيد مباراة اليوم ماراح تنقل يوجد مباراة كرة قدم عن يازعم يقولون الى الالعاب الأخرى ماراح ننقل عشان يحضر الجمهور ليش تنقلون كرة قدم مابجون جمهور .. كل التوفيق الى الابطال النسور و الزعيم

    • زائر 2 | 5:13 ص

      بخصوص الدخول

      حبيت استفسر للحين الدخول بتذاكر او الدخول مجانا ؟؟؟

    • زائر 1 | 2:41 ص

      الأهلاوي

      الفوز للأهلي والمنامة اليوم ولا عزاء للباقي لا تتبعون روحكم ،،،،الزعيم ثم النسر فاكهة كرة السلة البحرينية نكهة ،،،دورينا من احلي الدوريات الخليجية والجمهور احلي

اقرأ ايضاً