العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

عاهل البلاد يمنح سلمان بن إبراهيم وسام البحرين

عاهل البلاد يسلم سلمان بن إبراهيم وسام البحرين
عاهل البلاد يسلم سلمان بن إبراهيم وسام البحرين

المنامة - المكتب الإعلامي 

17 ديسمبر 2015

تفضل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وسام البحرين وذلك خلال الاحتفال الرسمي الذي أقيم بمناسبة العيد الوطني للبحرين وذكرى تولي جلالته لمقاليد الحكم في البلاد.

ويأتي منح سلمان بن إبراهيم الوسام الملكي الغالي تقديراً لعطائه الكبير في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في البحرين على امتداد سنوات طويلة حافلة بالبذل والعطاء في مختلف المناصب التي شغلها على الساحة المحلية، كما يأتي تقديراً لدوره الهام في تمثيل البحرين في الاتحادات القارية والدولية وما حققه من نجاحات جسدت قدرة أبناء البحرين على تبوؤ المناصب القيادية في الهيئات الرياضية على الصعيد الخارجي.

وبهذه المناسبة رفع سلمان بن إبراهيم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد على ثقته الكريمة وتكريمه السامي مبدياً اعتزازه الكبير بالوسام الملكي الذي اعتبره حافزاً قوياً له من أجل بذل كل جهد من شأنه خدمة البحرين تحت ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد رمز البذل والعطاء ومصدر الإلهام نحو مواصلة العطاء المتميز في جميع المجالات.

وقال سلمان بن إبراهيم: «إن تشريف عاهل البلاد لي بمنحي وسام البحرين، يعد مصدر فخر واعتزاز، ودافعاً كبيراً نحو العمل بكل جد واجتهاد لتنفيذ الرؤى السديدة لعاهل البلاد والهادفة إلى تحقيق النهضة الشاملة للبحرين في كل الميادين وترسيخ مكانة البحرين على الساحة العالمية.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن رعاية عاهل البلاد شكلت على الدوام الأرضية الصلبة نحو الإنجازات الهائلة التي حققتها الحركة الشبابية والرياضية في البحرين مبيناً أن تلك الرعاية السامية كان لها أبلغ الأثر في وضع الشباب البحريني على سلم أولويات عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البحرين، كما ساهمت في وضع البحرين على خارطة الرياضة العالمية من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققتها على الساحة الرياضة إقليمياً وقارياً وعالمياً.

وأشاد سلمان بن إبراهيم بما حظي به من دعم من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة منوهاً بمساندة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وفي ختام تصريحه جدد سلمان بن إبراهيم التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد ورئيس الوزراء وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم داعيا الله أن يوفق القيادة الرشيدة ويسدد على طريق الخير خطاها خدمةً لمملكة البحرين وشعبها الوفي.

العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً