العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

اليوم الافتتاح الرسمي لاستاد جابر الأحمد الدولي

من المؤتمر الصحافي
من المؤتمر الصحافي

تترقب الكويت اليوم (الجمعة) الافتتاح الرسمي لاستاد جابر الاحمد الدولي بحضو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وعدد كبير من الرسميين والضيوف.

وسيشهد الحدث ثلاث فقرات، الأولى تتمثل في الألعاب النارية والليزر، والثانية «أوبريت» يؤديه عدد من الفنانين الكويتيين والعرب، ومباراة استعراضية في كرة القدم تجمع بين فريق «نجوم العالم» وفريق «نجوم الكويت».

وسيكون فريق نجوم العالم بقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو، ومن أبرز لاعبيه البرتغالي لويس فيغو والحارس الألماني ينز ليمان والأوكراني اندري شفتشنكو، والبرازيليان رونالدينيو وروبرتو كارلوس، والإنجليزي ديفيد جيمس.

وعقد مؤتمر صحافي أمس حضره كابيلو ونيستا وفيغو والمدرب محمد إبراهيم واللاعبان محمد جراغ وفهد الأنصاري.

من جهته، أكد إبراهيم أنه «من واجبنا أن نشارك في هذه الفعالية التي تضم كوكبة من نجوم الكرة العالمية والكويتية»، موجهاً الشكر إلى اللجنة المنظمة على الجهود الكبيرة التي قامت بها في الفترة الماضية، وتوجيهها الدعوة له لقيادة الفريق الكويتي.

واعتبر إبراهيم أن استاد جابر «منشأة رياضية وهي مفخرة لكل رياضي. لقد تحقق حلمنا باللعب على استاد جابر. التواجد للمشاركة في هذه الاحتفالية ينبع من الحس الوطني».

على صعيد آخر، وضعت وزارة الداخلية خطة أمنية كبيرة استعداداً للحدث، كما جرى اعتماد آلية محددة لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمناسبة، علماً بأن الدخول إلى الصرح الكبير الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج سيكون بالمجان.

وضع حجر الأساس لبناء استاد جابر عام 2005 على مساحة إجمالية تصل إلى 400 ألف متر مربع، ويضم إلى جانب ملعب كرة القدم من 4 طبقات، مضماراً لألعاب القوى وحوض سباحة وقد استضاف المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بين القادسية الكويتي والاتحاد السوري عام 2010.

العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً