العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عبدالرحمن خليفة الخضر، والد كلٍّ من: بسام وبدر، عن عمر ناهز 66 عاماً. وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في جامع الشيخ عبدالله في الرفاع الشرقي - البحير، وللنساء في منزل رقم 370 طريق 605 مجمع 1206 مدينة حمد - الدوار الثالث.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة درويش الخباز، أرملة المرحوم عبد الحسن القاضي، ووالدة كلٍّ من: المرحوم علي ومحمد وعبد الحسين وعبد الأمير. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) في الساعة 8:30 صباحاً من مأتم البدع في المنامة. تقبل التعازي في المأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد سعيد إبراهيم محمد سعيد، شقيق كلٍّ من: خليل وعيسى وناصر، عن عمر ناهز 29 عاماَ. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في صالة عائشة الجار بمدينة حمد - الدوار السابع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صفية إبراهيم سبت (أم علي)، أرملة المرحوم عيسى محسن، وسيوارى جثمانها الثرى صباح اليوم (السبت) في مقبرة منطقة المرخ. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرخ، وللنساء في حسينية المرخ للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم أحمد علي حماد، أخ كلٍّ من: عباس وجعفر وسمير وموسى وحمد ومنهال. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهادي(ع) بمنطقة الدير، وللنساء في المأتم الغربي بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد راشد بودهوم، عن عمر ناهز 63 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة عبدالملك بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 303 طريق 4010 عراد 240.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي بن إبراهيم (من منطقة سماهيج)، والد كلٍّ من: الحاج يوسف والحاج حسن وأبوفراس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن محمد علي يوسف (من منطقة الدير)، والد كلٍّ من: رائد وشهدي وعصام ومحمد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في الهند) الطفل محمد عبدالعزيز خميس، (من منطقة واديان في سترة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً