العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

9 مباريات بالجولة الأخيرة من دوري الناشئين الكروي

تقام اليوم عند الساعة (4:20) عصراً مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري الناشئين لكرة القدم، وستحدد مباريات اليوم وبشكل كبير هوية البطاقات الـ10 في المرحلة الثانية التي تتنافس على اللقب، وكانت فرق المحرق والرفاع والرفاع الشرقي حجزت مواقعها وبطاقاتها عن المجموعة الثانية، فيما لاتزال الصورة غير واضحة في المجموعة الأولى التي يتزعمها ويتصدرها النجمة، وتتبقى جولة واحدة مؤجلة ستقام الأسبوع المقبل.

في المجموعة الأولى ستكون الأنظار موجهة لمباراة الشباب «11 نقطة» مع المالكية «9 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ومن المتوقع أن نشهد إثارة وندية بين الفريقين لحصد النقاط الثلاث، ويلعب النجمة «14 نقطة» مع الأهلي «4 نقاط» على ملعب نادي الاتحاد ويكفي النجمة نقطة التعادل لحجز واحدة من بطاقات العبور.

ويخوض البسيتين «9 نقاط» مع مدينة عيسى «6 نقاط» على ملعب نادي الرفاع، ويسعى البسيتين إلى الفوز بهدف التمسك بآماله في التأهل، وأخيراً يلعب الاتفاق «10 نقاط» مع الاتحاد «7 نقاط» وكلا الفريقين يأمل في الفوز والتمسك بآمال التأهل.

وضمن المجموعة الثانية يلعب المتصدر المحرق «19 نقطة» مع سترة «4 نقاط» على ملعب نادي قلالي، ويخوض الرفاع «18 نقطة» مع التضامن «4 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة، ويواجه الرفاع الشرقي «16 نقطة» خصمه الحد «10 نقاط» على ملعب نادي البسيتين وهي مواجهة ستكون محط أنظار بقية الفرق المتصارعة على العبور للمرحلة الثانية.

وفي مواجهة متكافئة يلعب البحرين «7 نقاط» مع قلالي «6 نقاط» على ملعب نادي المحرق، في حين يلعب في المباراة الأخيرة فريقا البديع «8 نقاط» مع الحالة «9 نقاط» على ملعب نادي مدينة عيسى، ويسعى كل منهما إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل وحجز بطاقة العبور للمرحلة الثانية.

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً