العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

الصدارة محجوزة لـ «الغزال الأخضر»... وصراع رباعي مستمر

قبل الجولة الأخيرة من دوري «الظل»

من منافسات دوري الظل
من منافسات دوري الظل

ظل البحرين على قمة لائحة الترتيب بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم على رغم غيابه عن مباريات الجولة الثامنة، مستفيداً من فارق النقاط الذي يفصله عن ملاحقيه ومطارديه، وكشفت الجولة الأخيرة عن تقدم واضح لفرق الشباب والنجمة والاتحاد والبديع بعد نجاحهم في تحقيق انتصارات ثمينة وغالية تفاوتت بين السهل والصعب.

الشباب حقق فوزاً سهلاً في ظاهره على الاتفاق قوامه ستة أهداف لهدف، وعلى رغم الفوز الكبير فإنه عانى الأمرين غالبية فترات المباراة في ظل «المقاومة» التي أظهرها الاتفاق بعدما تقدم بالنتيجة وأنهى الشوط الأول بالتعادل، إلا أن نقص اللياقة والعامل البدني لعب دوراً كبيراً في انهيار لاعبيه في النصف الساعة الأخيرة من عمر المباراة.

أما النجمة فإن حاله لم يختلف عندما عانى كثيرًا أمام مدينة عيسى قبل أن يخرج بنقاط المباراة الثلاث بفوزه بهدف دون رد، وكاد النجمة يدفع الثمن غاليًا مع نهاية المباراة لولا يقظة وبراعة حارس مرماه أحمد عبدالرسول الذي أنقذ مرماه من هدف محقق قبل صافرة النهاية بثوان ليضمن للنجمة الخروج بالنقاط الثلاث كاملة.

وبالمثل عانى الاتحاد في مواجهته أمام التضامن التي خرج منها بانتصار أعاده إلى نغمة الانتصارات بهدف دون رد بعد مباراة لم يقدم فيها الكثير، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على البديع بفوزه على قلالي بهدف نظيف جاء في وقت مبكر، ولو كان الحظ منصفًا لتعثر البديع امام حيوية لاعبي قلالي وشبابه.

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً