العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

النجمة والتضامن في انطلاق الجولة الأخيرة

النجمة يسعى لتحقيق الفوز
النجمة يسعى لتحقيق الفوز

تنطلق مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة الأخيرة التي ستكون في غاية الأهمية، وخصوصا أنها ستحدد مسار الفرق في المرحلة الثانية ورحلة الإياب، وفي ظل أهمية النقاط في هذه المرحلة، فإن الحفاظ على الآمال في المنافسة على بطاقتي الصعود هو الأهم بغض النظر عن المستويات الفنية.

أولى مباريات الجولة ستكون اليوم عند الساعة 5.30 مساء بين فريقي النجمة والتضامن على ملعب مدينة حمد، ويدخل النجمة المباراة وهو يملك في رصيده 12 نقطة وضعته في المركز الثالث ويسعى اليوم لحصد النقاط الثلاث من أجل خطف وصافة الترتيب خلف البحرين، في حين يدخل التضامن المباراة وهو يملك 8 نقاط وضعته في المركز السابع وعانى هذا الفريق من تراجع كبير في الجولات الثلاث الماضية وتلقى 3 خسائر أرجعته كثيرا على لائحة الترتيب.

وخلال هذه الجولة سيواجه متصدر الترتيب البحرين خصما عنيدا هو مدينة عيسى الساعي للحفاظ على آماله الأخيرة، وأما البحرين فإنه يأمل في مواصلة انتصاراته وتأكيد صدارته بفارق مريح عن ملاحقيه.

المباراة الأهم في الجولة الأخيرة ستجمع البديع والاتحاد وهي مواجهة سترفع الفائز منها خطوة واحدة على لائحة الترتيب، في حين أنها ستزيد موقف الخاسر منهما تعقيدا في الدور الثاني، أما التعادل فإنه سيكون بمثابة نتيجة خاسرة نوعا ما للفريقين، وآخر المباريات فإنها ستجمع فريقي القاع قلالي والاتفاق وكلاهما يأمل في نتيجة إيجابية ترفع من معنويات لاعبيه.

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً