العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

لقاءان مرتقبان في افتتاح خامس جولات «أولى الطائرة»

تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة لقاءين هامين لفرق الصدارة، إذ سيلعب النصر «ثالث الترتيب» مع النجمة «الرابع» عند الساعة السادسة مساءً، على أن يُقام لقاء الأهلي «المتصدر» مع المحرق «الخامس» بعد انتهاء اللقاء الأول مباشرةً. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين كما جرت العادة.

في اللقاء الأول بالأمسية، سيسعى النصراوية فيه إلى تحقيق انتصار جديد يجعلهم قريبين جداً من فريقي الصدارة. إذ تملك كتيبة المدرب حسن علي (10) نقاط بعدما انتصرت في (3) مباريات وخسرت مباراة واحدة أمام داركليب.

إذ يتوقع أن يزج حسن علي بهذا اللقاء تشكيلة مكونة من: حسين متروك في الإعداد، والثنائي حسن ضاحي مع حسين خليفة في مركز (3)، على أن يشغل فاضل عباس مركز (2)، والثنائي علي سلطان وصبيح إبراهيم مركز (4)، واللاعب الحر أيمن هرونة.

في الجهة المقابلة، يحتاج النجمة لانتفاضة أمام الفرق الكبيرة حتى يؤكد بالفعل أنه عاقد العزم على مزاحمتهم هذا الموسم، إذ هو تعرض لخسارتين من داركليب والأهلي، كما فاز في لقاءين فقط ويملك (6) نقاط.

هذا، ومن المنتظر أن يلعب نور الدين صمود بتشكيلة مكونة من: محمد منصور في الإعداد، وليلسون في مركز (2)، على أن يشارك جاسم النبهان وعلي محمد (يوسف خالد) مركز (4)، والثنائي حسن جعفر مع جعفر الحايكي مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة.

أما في المباراة الثانية، فإن الأهلي سيبذل قصارى جهده من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي جعلته متربعاً على صدارة الدوري. في حين أن المحرق الذي استعاد نغمة الانتصارات على حساب بني جمرة والبسيتين سيتطلع لمجاراة منافسه المدجج بالنجوم والفوز عليه وخصوصاً بعد عودة عبدالله النجدي للتشكيل الأساسي وبالتالي تقديم العون إلى موري وسيدعلي في الشق الهجومي.

التشكيلة الأهلاوية التي ستبدأ بهذه المواجهة ملامحها ظهرت جلياً في المباراة الماضية ضد النجمة. إذ سيبدأ خالد بلعيد بعلي حبيب كصانع للألعاب، وناصر عنان مع ألفيس في مركز (4) على أن يشغل محمد عنان مركز (2)، والثنائي علي الصيرفي وميرزا عبدالله مركز (3)، واللاعب الحر عيسى علي.

أما المحرق الذي بات يلعب بتشكيلة غالبية عناصرها من اللاعبين الشباب، فإن مدربه محمد المرباطي يتوقع أن يزج بمحمود العافية كمعد، والثنائي سيدعلي محمد وعبدالله النجدي في مركز (4)، على أن يشغل راشد أحمد مع محمد عباس مركز (3)، والفرنسي موري مركز (2)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:16 م

      عدنا لكم.

      با الامس شاهدنا مباراتين فى كرة القدم منقولتين مباشره عل قنوات البحرين. فهل نرى اليوم مبارتين منقولتين مباشر للكره الطائره؟ لكى نقول لا يوجد تميز اوتحيز عند المسؤلين عن نقل المباريات المباشره؟ نتمنى .فقط نتمن ذلك.

اقرأ ايضاً