العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

عالي والشاخورة إلى ربع نهائي دورة التعارف

من لقاء سار وعالي في دورة التعارف
من لقاء سار وعالي في دورة التعارف

تأهل الشاخورة للدور ربع النهائي لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة عن المجموعة الثانية في المركز الثاني بفارق الأهداف عن عالي، وذلك بعد فوزه على كرباباد بخمسة أهداف دون مقابل.

سجل الأهداف: السيد عمران هاشم (بالخطأ في مرماه 12)، هاني حسن (31)، أحمد محمد (52 و3+80) وحسين أحمد (67 من ركلة جزاء).

اندفع لاعبو الشاخورة بغية تسجيل نتيجة كبيرة في مرمى كرباباد، لكن عابهم الاستعجال رغم تعليمات الجهاز الفني بعدم الاستعجال ومساندة حامل الكرة.

وحاول الشاخورة استغلال الوضع منذ البداية للاستفادة من بطء دخول كرباباد أجواء المباراة، وعلى رغم نقص لاعبي كرباباد فإن الفريق لم يكن متواضعاً وهاجم بثلاثة لاعبين، هم حسين علي، حسين الكداد ومحمود عبدالرضا لكن لم يفلح الثلاثي في التسجيل، وكانت أخطر كراته تلك التي ارتطمت بالقائم من ضربة ركنية قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

وسجل السيد هاشم عمران هدف الشاخورة الأول بالخطأ في مرماه بعد ثلاث عشرة دقيقة، وبعد نصف ساعة سجل هاني حسن الهدف الثاني.

تراجع لاعبو كرباباد في الشوط الثاني ما أدى إلى انخفاض مستواهم وتراجع الأداء الهجومي ولم يصل إلى مرمى الشاخورة سوى مرتين، وعلى رغم ذلك لم يستعجل لاعبو كرباباد، لكن اللياقة خانتهم إلى جانب انقطاع التمريرات.

في المقابل اندفع الشاخورة لمضاعفة النتيجة وقطع الطريق على كرباباد بالنسبة للتأهل لربع النهائي وكثف المهاجمون من جميع الجهات، فقد نشط البديل أحمد البوري في العمق، وخلف الهجوم المتألق علي أحمد، وأحمد محمد في الجهة اليسرى، والمتقدم حمد عيسى وحسين أحمد في الجهة اليمنى.

وضغط الشاخورة وسجل أحمد محمد الهدف الثالث من كرة معكوسة داخل المنطقة، وقبل نصف ساعة من الشوط حصل علي أحمد على ركلة جزاء لدفعه من مدافع كرباباد حسين الدقاق نفذها حسين أحمد مسجلاً الهدف الرابع، واختتم الأهداف أحمد محمد بعد ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي من هجمة مرتدة مررها له علي أحمد.

وتغلب سار على عالي بهدفين مقابل هدف واحد، وعلى رغم الخسارة تأهل عالي بطلاً للمجموعة وخرج سار من المنافسة، سجل لسار السيد جواد محمد (47) وحسن مجيد (72)، فيما سجل لعالي منصور النينون (57).

العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:59 ص

      توزيع المجموعات!

      كان غير عادل فيه اربعة من اقوى الفرق في الدورة في مجموعة ! بوري عالي سار الشاخورة ، صدق سار ضيع التأهل من ايده بتعادله مع المعامير لكن نلاحظ في الاخير ان سار و عالي و الشاخورة كلهم عشر نقاط و خرج سار بفرق الاهداف و بوري ثمان و اغلب الفرق الي حصلت هالرصيد في الجموعات الثانية تأهلت!

اقرأ ايضاً