العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

نخوض مبارياتنا بطريقة الكؤوس وهدفنا ليس الهروب من القاع فقط

مساعد مدرب المنامة رياض بدر بعد الفوز الثاني

واصل فريق المنامة صحوته في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتحقيق فوزه الثاني على التوالي، والذي جاء على حساب فريق البسيتين بهدفين نظيفين ليتقدم خطوة للهروب من قاع الترتيب.

وجاء الفوز الثاني في أول مباراة للفريق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة التونسي شكري بجاوي ومساعده الوطني الكابتن رياض بدر الذي قبل مهمة التحدي لإنقاذ الفريق من وضعه الصعب في الدوري.

وأكد مساعد مدرب فريق المنامة رياض بدر أن إصرار ورغبة اللاعبين في الفوز وتحسين الوضع كان وراء الفوز على فريق البسيتين.

وقال بدر: «لم تكن المباراة سهلة أمام البسيتين وصيف الدوري ولكننا بعد كسر الحاجز النفسي بالفوز الأول على المحرق في المباراة الماضية أصبحت الثقة والمعنويات عالية لذا نجحنا في تحقيق هدفنا في المباراة بالفوز، وعمدنا إلى اللعب بالتشكيلة نفسها التي خاضت المباراة السابقة عدا تغيير بإشراك قائد الفريق سلمان عيسى لاستثمار خبرته مع تغيير مهمة المحترف جلال الدين ليقوم بدور الارتكاز وسط الملعب وذلك من اجل المحافظة على الاستقرار الفني والانسجام بين عناصر التشكيلة».

وأضاف «أثبت المنامة من خلال فوزيه ومستواه في مباراتيه الأخيرتين أن ما حصل في المباريات الست الأولى لم يعكس المستوى الحقيقي للفريق على رغم أن الفريق اجتهد وكان بإمكانه تحقيق نتائج إيجابية، كما أن عمل الجهاز الفني الحالي هو استمرار لعمل المدرب السابق الذي قدم الفريق معه مباريات جيدة ولكن سوء التوفيق والحظ لم يخدم الفريق في تحقيق الانتصارات».

وأشار رياض بدر إلى أن المنامة يخوض مبارياته في الدوري بطريقة مباريات الكؤوس وهو يسعى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباراته الأخيرة في القسم الأول أمام سترة من أجل الحصول على دافع قوي في القسم الثاني الذي سيكون أكثر قوة، وأن طموح الفريق لن يكون الهروب فقط من ذيل الترتيب بل الوصول إلى مراكز متقدمة في ظل تحسن أداء ونتائج الفريق في مبارياته الأخيرة وكذلك تقارب النقاط بين أغلب فرق الدوري.

العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً