العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

النجمة يحافظ على صدارة أولى الناشئين... والمحرق يواصل انتصاراته

الجولة الأخيرة «المؤجلة» ستكشف عن آخر المتأهلين في دوري الناشئين الكروي

تأجل حسم جميع بطاقات التأهل والعبور في دوري الناشئين لكرة القدم في المجموعتين الأولى والثانية، وبعد ضمان فرق النجمة والشباب التأهل عن المجموعة الأولى، والمحرق والرفاع والرفاع الشرقي عن المجموعة الثانية، تبقت 4 بطاقات مازالت غامضة في ظل الصراع الدائر بين الفرق، وستكون الجولة الأخيرة «المؤجلة» عن الجولة الثانية حاسمة وستكشف عن هوية المتأهلين.

وأسفرت نتائج الجولة التاسعة عن فوز الشباب على المالكية بهدف دون مقابل جاء بإمضاء علي حسين، ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، في حين يواجه المالكية «حامل اللقب» مصيرا غامضا بالخروج في ظل تراجعه للمركز السادس ويملك بصيصا من الأمل ولحسابات معقدة في التأهل.

وخطف النجمة تعادلا قاتلا من خصمه الأهلي بهدف لمثله ليواصل صدارته لفرق المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما حصد الأهلي نقطته الخامسة، وتقدم الأهلي أولا عن طريق هدافه عبدالله البحراني، وأدرك عبدالرحمن خليفة التعادل للنجمة في الدقيقة الأخيرة، وخرج الاتفاق بفوز مستحق وعريض على الاتحاد برباعية نظيفة جاءت عن طريق سيدمحمد جلال وحسين جعفر ومحمود علي وحسين عيسى، وارتفع رصيد الاتفاق إلى 13 نقطة ضامنا بها الصعود، وفي آخر مباريات المجموعة حقق البسيتين فوزا كاسحا على مدينة عيسى بـ7 أهداف نظيفة ليتقدم أكثر للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

المجموعة الثانية

واصل المحرق انتصاراته وصدارته لفرق المجموعة الثانية بعد فوز صعب على سترة بهدف دون مقابل ليرفع رصيده إلى 22 نقطة وسجل هدف المحرق الوحيد محمد علي جعفر الزين، وبدوره حقق الرفاع انتصارا مستحقا وسهلا على حساب التضامن بثلاثة أهداف دون مقابل ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، وسجل للرفاع صالح محمد هدفين وهدف إلى حمد فؤاد.

وحقق البحرين فوزا ثمينا على قلالي بأربعة أهداف لهدف ليدفع به إلى صراع المنافسة بعدما ارتفع رصيده إلى 10 نقاط متمسكا بآماله في الصعود، وسجل أهداف البحرين وسام عبدالله هدفين وهدف لكل من صالح زيد وعبدالله العطاوي، وخرج الحد بتعادل ثمين وسلبي من دون أهداف مع الرفاع الشرقي ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، والرفاع الشرقي الذي ضمن صعوده إلى 17 نقطة.

وفي آخر المباريات خرج الحالة والبديع بالتعادل بهدفين لمثلهما وهو تعادل يعتبر خاسرا لكليهما في حسابات المنافسة على الصعود، ورفع الحالة رصيده إلى 10 نقاط والبديع إلى 9 نقاط وكلاهما يبحث عن بطاقة العبور في الجولة المؤجلة.

العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً