العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

سترة يتصدر الخماسي الفضي بتخطيه الاتحاد

البحرين يحقق فوزه الثاني في دوري السلة

من لقاء سترة والاتحاد  - تصوير جعفر حسن
من لقاء سترة والاتحاد - تصوير جعفر حسن

أنهى فريق سترة مبارياته في القسم الأول من الدور الخماسي بتصدر المجموعة الفضية وذلك بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي مقابل خسارة واحدة وبات رصيده 7 نقاط في الصدارة بعد أن حقق الفوز أمس (الأحد) على حساب فريق الاتحاد بنتيجة 77/54 في المباراة التي جمعت بينهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعرض فريق الاتحاد لخسارته الأولى في الخماسي الفضي بعد فوزين حققهما وتتبقى له مباراة في القسم الأول أمام فريق البحرين في الجولة الأخيرة.

فريق سترة قدم مباراة قوية يوم أمس وكان الفريق الأفضل منذ البداية في ظل الجماعية في الأداء والتنويع الهجومي سواء باللعب تحت السلة أو من خلال الرميات الثلاثية التي برع فيها الفريق.

وتألق في صفوف سترة المحترف الأميركي من أصل نيجيري أوجستين أوكسون بتسجيله 27 نقطة وقيادته فريقه نحو الفوز باللقاء من خلال الأدوار الدفاعية والهجومية المتعددة التي لعبها في اللقاء.

كما تألق في صفوف الفريق محسن عبدالرضا بتسجيله 20 نقطة ومحمد عبدالأمير 12 نقطة ومحمد الحمراوي 11 نقطة.

فريق الاتحاد لم يقدم المستوى المأمول منه وظهر مفككاً من الناحية الدفاعية كما افتقد للكثير من الحلول هجومياً، وكان أفضل المسجلين لديه المحترف الأميركي كارلوس ديكسون بتسجيله 28 نقطة وعبدالمحسن علي 8 نقاط.

سترة تفوق منذ الربع الأول متمكناً من الفوز بالربع الأول 15/14 قبل أن يوسع الفريق الفارق كثيراً بنهاية الربع الثاني بتقدمه في اللقاء 41/22.

وحافظ سترة على تقدمه في الربعين الثالث والرابع متمكناً من تحقيق فوز مستحق.

وفي المباراة الثانية يوم أمس لم يجد البحرين صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الثاني في المسابقة على حساب فريق سماهيج بنتيجة 95/54 ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في الوقت الذي تعرض فيه سماهيج لخسارته الثالثة على التوالي وبقي في مؤخرة ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط.

العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:28 ص

      شكرا

      يعجبني شغل فؤاد الحني أقول لك شغلك عدل، واصل على الاعتماد على عيال ديرتنا وان شاء الله بترجع سلة نادينا خلال ثلاث أو أربع سنين
      شكرا للجهازين الفني والاداري واللاعبين ومجلس الادارة
      ستراوي سلاوي

    • زائر 1 | 3:46 ص

      32 نقطة فرق !!!!!!!!!!!

      الم وصداع الله ستر علينا وصار الدوري مجموعتين والله شفنا الخسائر بالناشئين من الفرق الأخرى .. اقترح ارجاع اللاعبين ومدربي الناد اللي كانو يعملون لأنهم الاخلص

اقرأ ايضاً