العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

موري: «ألبا» حافظت على أدائها الجيد رغم الأوضاع الحرجة وتحديات السوق

تيم موري يقدم هدية تقديرية للأمين العام للمجلس الخليجي للألمنيوم محمود الديلمي
تيم موري يقدم هدية تقديرية للأمين العام للمجلس الخليجي للألمنيوم محمود الديلمي

قال الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري: «نحن سعداء بتمكن شركة ألبا من الحفاظ على أدائها الجيد على رغم الأوضاع الحرجة والتحديات التي يشهدها السوق، ونحن عازمون على مواصلة البحث عن مزيد من الفرص واستغلالها لتحقيق مستقبل مشرق».

جاء ذلك خلال ورقة قدمها أثناء مشاركته في اجتماع عالي المستوى عن «تحديات واستراتيجية صناعة الألمنيوم للمسئولين التنفيذيين» الذي نظمه المجلس الخليجي للألمنيوم في الفترة من 25 حتى (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وقد كان موري متحدثاً رئيسيّاً خلال الاجتماع، إذ قدم ورقة بعنوان: «الجوانب المالية للصناعة» تناول من خلالها العديد من المواضيع، كالتوقعات الاقتصادية لمصاهر الألمنيوم، والمقارنة بين التكلفة التشغيلية والرأسمالية في منطقة الخليج بالنسبة إلى باقي دول العالم، ومناقشة أهمية خفض التكاليف، وكذلك تأثيرات الأوضاع الاقتصادية الحالية على الأعمال في قطاع الألمنيوم».

وقال موري: «أود أن أشكر المجلس الخليجي للألمنيوم على عقد هذا الاجتماع المهم، لما يمثله من قاعدة مثالية لتبادل وجهات النظر من أجل مستقبل أفضل لشركات إنتاج الألمنيوم، وخصوصاً في ضوء الأزمة العالمية التي تواجهها الصناعة اليوم.

وخلال الاجتماع، قام موري أيضاً بتقديم هدية تقديرية إلى الأمين العام للمجلس الخليجي للألمنيوم محمود الديلمي.

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً