العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

الملك يبحث مع مستشار العاهل الأردني الأوضاع الإقليمية والدولية

عاهل البلاد مستقبلاً مستشار العاهل الأردني للشئون العسكرية - بنا
عاهل البلاد مستقبلاً مستشار العاهل الأردني للشئون العسكرية - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية وما تشهده من تطور وتقدم في شتى المجالات، منوهاً بالحرص المتواصل على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها والوصول بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصافرية أمس الاثنين (21 ديسمبر/ كانون الأول 2015) مستشار جلالة العاهل الأردني للشئون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الفريق أول الركن مشعل بن محمد الزبن، الذي يزور المملكة حالياً، حيث نقل إلى جلالة الملك تحيات وتقدير أخيه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته لجلالة العاهل الأردني وأصدق تمنياته للشعب الأردني الشقيق بالمزيد من التطور والرخاء.

كما أشاد العاهل بالدور الذي تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وإسهاماتها في دعم ركائز الأمن والاستقرار وتعزيز السلام في المنطقة. وقد رحب صاحب الجلالة بالفريق أول الركن مشعل الزبن، منوهاً بمثل هذه الزيارات الأخوية والتي تشكل دعماً لمسيرة التعاون والتنسيق الأخوي بين المملكتين خاصة في المجالات العسكرية بما يعزز من علاقاتهما الراسخة والقوية.

وأعرب رئيس هيئة الأركان بالمملكة الأردنية الهاشمية عن سعادته بلقاء صاحب الجلالة الملك المفدى، مشيداً بقيادة جلالته الحكيمة وحرصه المستمر على تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

وبحث جلالة الملك مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الأوضاع المستجدة في المنطقة والأحداث والتطورات الإقليمية والدولية، متمنياً له التوفيق في زيارته للمملكة.

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً