العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

اتحاد الكرة يُضفي الجانب الشعبي على قرعة أغلى الكؤوس

سيقام بعد غدٍ وسيحظى بنقلٍ تلفزيوني مباشر

الحد بطل كأس الملك الموسم الماضي
الحد بطل كأس الملك الموسم الماضي

أضفى الاتحاد البحريني الطابع «الشعبي» على قرعة مسابقة كأس الملك لكرة القدم، والتي ستقام يوم بعد غدٍ (الخميس) بفندق آرت روتانا في أمواج، إذ ستقوم فرقة قلالي للفنون الشعبية بإحياء بعض فقرات الحفل، وفق ماتم الاتفاق بشأنه مع اتحاد الكرة.

وسيبدأ الحفل عند السادسة والنصف مساءً بكلمة لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، سيتحدث فيها عن هذه المناسبة الغالية، في حين سيتم عرض فلم قصير بعدها من إعداد الطالبة الجامعة فاطمة الظاعن، وبعدها سيتم تقديم شرح لقرعة البطولة، ثم استعراض شعبي لفرقة قلالي، على أن يتم بعدها إجراء مراسم القرعة، وفي الختام فلم قصير أيضاً والتقاط صورة جماعية لجميع المدعوين وممثلي الأندية المحلية.

وسيكون الزميل الإعلامي فواز العبدالله عريفاً للحفل مع إحدى المذيعات، وجاء اختياره نظراً لما يتمتع به من خبرة كبيرة في هذا المجال، بالإضافة إلى اللباقة في الكلام، وهو سبق أن أدار العديد من الفعاليات السابقة بمثل هذه الطريقة.

وقام وفد من قناة البحرين الرياضية بزيارة أمس إلى قاعة الحفل رفقة فاطمة السكران من العلاقات العامة بالاتحاد، إذ تم الاطلاع على كل ما يتعلق بالنقل التلفزيوني المُباشر للحفل على القناة.

وكانت قرعة العام الماضي قد أقيمت بفندق الخليج وشهدت مشاركة أحد أبطال الاستعراض بالكرة وهو من فرنسا، في حين أن نادي الحد هو بطل النسخة الماضية.

وتأهلت فرق الدرجة الأولى العشرة مباشرةً لدور الـ 16 بالإضافة لأول 3 فرق في ترتيب الدرجة الثانية حالياً وهي: البحرين والنجمة والبديع، فيما ستخوض الفرق الستة الأخرى وهي: الشباب، الاتحاد، مدينة عيسى، التضامن، الاتفاق وقلالي مباريات الدور التمهيدي وسيتأهل 3 منها لتكملة فرق دور الـ 16.

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً