العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

هزائمنا نفسية ولا نستحق الخسارة أمام المحرق والمنامة ولا أخشى الكبار

مدير فريق البسيتين صقر بعد الهزائم الثلاث المتتالية:

من لقاء البسيتين والمنامة
من لقاء البسيتين والمنامة

يسعى فريق البسيتين إلى استعادة توازنه بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية في الجولات السادسة والسابعة والثامنة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وهو ما جعله يبتعد عن الصدارة بفارق خمس نقاط، وذلك قبل مواجهته الحد المتصدر في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب السبت المقبل.

وأكد مدير فريق البسيتين الأول محمد صقر أن أسباب هزائم فريقه في المباريات الثلاث قد ترجع لأمور نفسية أكثر مما هي فنية عدا مباراة الشرقي التي كانت استثنائية وخسرها الفريق بنتيجة مفاجئة (1 /5)، فيما كان الفريق لا يستحق الخسارة في مباراتيه أمام المحرق والمنامة اللتين ظهر خلالهما الفريق بصورة جيدة لكن الفارق كان في استثمار الفرص والفريق كان يستحق على أقل تقدير التعادل.

وقال صقر: «تقوم إدارة النادي بجهود كبيرة في دعم الفريق وتهيئة الظروف المناسبة وكذلك عمل الجهازين الإداري والفني من أجل استعادة توازن الفريق وتجاوز الهزائم الثلاث المتتالية بالتركيز على الناحية النفسية وحفز اللاعبين وخصوصاً أن أمامنا مباراة قوية أمام فريق الحد المتصدر في ختام القسم الأول للدوري، ونتطلع إلى تحقيق الفوز فيها ونأمل العودة عبر هذه المباراة».

وأضاف «شخصيّاً أنا متفائل دائماً وواثق بقدرات فريقي ولا أخشى من مواجهة الفرق الكبيرة والمقدمة بقدر ما تقلقني مواجهة فرق الوسط والمراكز المتأخرة وهذا من وحي تجربتنا في المباريات السابقة، ودائماً ما يكون استثمار الفرص هو الفيصل في حسم النتائج».

وأضاف «من يلاحظ أن مبارياتنا التي خسرناها سمحت بعودة ثلاثة فرق كانت مهزوزة، فالمحرق عاد إلى المنافسة بعد فوزه على البسيتين، كما أن الرفاع الشرقي عاد مجدداً إلى الانتصارات بعد فوزه الساحق على البسيتين (5 /1)، كما أن المنامة متذيل الترتيب عادت إليه الروح بعد فوزه على البسيتين، كما أن الفرصة لاتزال متاحة أمام جميع الفرق إلى التقدم نظراً إلى تقارب رصيد النقاط بين الفرق وحتى المنامة الأخير قادر على العودة وتحقيق مركز متقدم، كما أن فريق سترة الذي توقع إليه الكثيرون أن يعاني بعد صعوده وخسارته مباراته الأولى، لاحظنا كيف أصبح رقماً صعباً ضمن فرق الوسط وحتى عندما يخسر فإن ذلك بصعوبة».

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:50 ص

      المحترف

      الإداري المحترف في البسيتين محمد صقر قبل كم سنة إداري في البحرين وانتقل إلى البسيتين محترف ويمكن يجيه عرض من الحاله وبعدين المحرق وبعدين الحد

    • زائر 3 | 12:10 ص

      هههههههههه

      يا أخي وين فريقك ما يستحق الخسارة ؟ المنامة 90 دقيقة يهاجم ولولا براعة حارسكم لكانت النتيجة غير , أحمد ربك بس 2 صفر . مع احترامي لفريق البسيتين .

    • زائر 1 | 11:19 م

      محمد صقر

      بسك من الهرج وهذا فريقك ومستواه اذا فزت عفست الدنيا واذا انهزمت قمت اتجيب لك مبررات هذا مستواكم ويجب أن تقتنع بالموجود وانتم رايح تزيدون الطين بلة بعد التعاقد مع. ريكو

اقرأ ايضاً