العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

توبلي يحصد أول نقاطه بثلاثية في شباك القرّية

اليوم ختام تمهيدي دورة التعارف الكروية

من لقاء توبلي والقرية
من لقاء توبلي والقرية

اختتم توبلي مبارياته في المجموعة الثالثة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة لكرة القدم بفوز وحيد على القريّة بثلاثة أهداف دون مقابل، ونال الفائز أول ثلاث نقاط وبقي الخاسر على الرصيد ذاته.

سجل الأهداف سيد حسن علي (37 و41) وحسين علوي (6).

ظهر توبلي بشكل أفضل من القريّة غالبية أوقات الشوط الأول وهاجم من الأطراف والعمق، ففي الجهة اليسرى لعب سيد حسن علي، وفي اليمين أحمد عبدالشهيد، وفي العمق حسن عبدالحسين وحسين علوي.

في المقابل لم يكن يقدّم القريّة مستواه المعروف وخسر كثيراً بعودة أفضل لاعبيه إلى المنتصف برجوع علي أحمد وعباس فاضل لتسلم الكرات، وقلّت خطورة الفريق في الخط الأمامي.

وسجل توبلي هدفين من سوء تغطية دفاع القريّة الذي أراد نصب مصيدة تسلل، إذ سجل حسين علوي الهدف الأول، وتكرر الأمر بتسجيل سيد حسن علي الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط..

باغت توبلي منافسه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وسجل الهدف الثالث وعقّد مهمته في تقليص الفارق، إذ سجل له سيد حسن علي مستغلاًّ اندفاع القريّة وضعف تركيزه.

وتحسن أداء القريّة في الشوط الثاني وشكل خطورة عن طريق أفضل لاعبيه علي أحمد لتقدمه إلى الأمام، إلى جانب صادق عبدالعزيز، لكنه افتقد عباس فاضل الذي خرج من الملعب بسبب ارتفاع درجة حرارته وواجه القريّة دفاعاً قويّاً من توبلي حرمه من التسجيل بوجود قائد الفريق حسن مهدي ومعه هيثم إبراهيم في قلب الدفاع وكميل عبدالنبي في الجهة اليمنى وعباس يوسف في اليسرى.

وتُختتم اليوم (الثلثاء) مباريات الدور التمهيدي بمباراتين من المجموعة الرابعة، يلتقي في الأولى أم الحصم والهملة، تليها مباراة سلماباد والمرخ.

العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً