العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

إرجاء قضية متهمين بإخفاء 4 مطلوبين

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الاولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله قضية متهمين بإخفاء مطلوبين على ذمة قضايا أمنية، وذلك الى جلسة (20 يناير/ كانون الثاني 2016) للاستماع لشهود النفي والمرافعة مع استمرار حبس المتهمين.

وحضرت المحامية زهرة عباس منابة عن المحامي جاسم سرحان التي استجوبت الشاهد الحاضر وطلبت اجلا للمرافعة وشهود النفي ان وجدوا.

النيابة العامة أسندت للمتهمين أنهما أخفيا بنفسيهما 4 متهمين مطلوبين في قضايا أمنية، وصدرت بحق 3 منهم أحكام بالسجن المؤقت، فيما المتهم الرابع متهم في جناية وصدر بحقه أمر قبض مع علمهما بذلك. وبحسب أوراق القضية فإن بلاغا ورد من إدارة المباحث الجنائية عن ورود معلومات عن قيام المتهمين بالتستر على مطلوبين أمنيا وتقديم المساعدة لهم وتوفير الطعام والشراب، وذلك لعدم تمكين رجال الأمن من القبض عليهم، وبإجراء التحريات اللازمة أكدت التحريات من خلال المصادر السرية أن المتحرى عنه يأوي 4 متهمين مطلوبين في قضايا أمنية، وعلى إثر ذلك تم إرسال الدوريات الأمنية الى العنوان المبين وتم ضبط جميع المتهمين.

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:08 ص

      الله يعين

      حتى الي يحمي هالشباب من ايدي البطش يتعرض للتنكيل

اقرأ ايضاً