العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

فوز توبلي وسار والاتفاق وباربار في دوري أشبال الطاولة

من منافسات دوري أشبال الطاولة
من منافسات دوري أشبال الطاولة

أقيمت مساء أمس الأول مباريات الجولة السابعة من دوري الأشبال لكرة الطاولة وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد، إذ شهدت هذه الجولة أربع مباريات.

وأسفرت نتائج مباريات هذه الجولة عن التالي، فوز فريق توبلي على فريق سماهيج بنتيجة (3-2)، إذ تغلب اللاعب فاضل عباس على اللاعب أحمد جابر بنتيجة (3-صفر)، واجتاز اللاعب أحمد عباس نظيره حسين جابر بنتيجة (3-صفر)، وفاز اللاعب سيد مهدي ناصر على اللاعب أحمد جابر بو صفوان بنتيجة (3-صفر)، وخسر اللاعب سيد مهدي ناصر من اللاعب حسين علي بنتيجة (3-صفر)، وخسر اللاعب فاضل عباس من اللاعب حسين علي بنتيجة (3-1).

وفي لقاء آخر فاز فريق الاتفاق على فريق الحالة بنتيجة (3-صفر)، إذ تغلب اللاعب مهدي رضا على اللاعب عبدالله أحمد بنتيجة (3-صفر)، واجتاز اللاعب سيد هاشم باقر نظيره محمد ميثم بنتيجة (3-صفر)، وفاز اللاعب علاء حسين على اللاعب علي ميثم بنتيجة (3-صفر).

وفي المباراة الثالثة تغلب فريق سار على فريق البحرين بنتيجة (3-صفر)، إذ فاز اللاعب إبراهيم حبيب على اللاعب براء هاني بنتيجة (3-صفر)، وتفوق اللاعب سيد حسين عدنان على اللاعب علي هشام بنتيجة (3-صفر)، وفاز اللاعب عباس عمار على اللاعب بدر هشام بنتيجة (3-صفر).

وفي المباراة الرابعة والأخيرة تغلب فريق باربار على فريق البسيتين بنتيجة (3-صفر)، إذ فاز اللاعب محمد جواد على اللاعب حسن محمد بنتيجة (3-صفر)، وفاز اللاعب علي صالح على اللاعب حسين علي بنتيجة (3-صفر)، واجتاز اللاعب محمد حسن نظيره اللاعب علي حسين بنتيجة (3-صفر).

العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً