العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

المتصدر «قطاره ماشي»... والبسيتين أصبح يُعاني...والأهلي حقق «الأماني»... وانتعاشة للمنامي... وتراجع رفاعي

خيبة شرقاوية... حسرة ملكاوية... وصافة محرقاوية لدورينا بعد 8 جولات

من لقاء الحد والشرقي
من لقاء الحد والشرقي

لم تشهد الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم تغييرات كبيرة في المشهد العام وخصوصاً في مواقف الفرق على رغم بعض النتائج اللافتة، إذ ابتعد فريق الحد أكثر بصدارة الترتيب برصيد «18 نقطة» وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه المحرق والبيستين «13 نقطة».

ومن أبرز نتائج الجولة فوز فريق الأهلي العائد إلى الأضواء مجدداً بتغلبه على فريق الرفاع 2/ 1، فيما حقق المنامة الأخير فوزاً ثميناً على فريق البسيتين الذي كان متصدراً ووصيفاً بهدفين نظيفين مواصلاً بذلك صحوته نحو التقدم في جدول الترتيب، فيما كان فريق سترة قريباً من تحقيق نتيجة لافتة جديدة بعدما وقف نداً عنيداً للمحرق العتيد وكان على وشك التعادل السلبي معه لولا الهدف القاتل الذي سجله الدولي المحرقاوي حسين بابا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وكشفت الجولة بأن هناك بعض الفرق أضاعت الطريق الصحيح وتخلفت عن مسار المقدمة وأبرزها فريق الرفاع الذي تراجع إلى المركز الثامن، وكذلك البسيتين الذي فقد الصدارة منذ ثلاث جولات وابتعد بفارق خمس نقاط عن المتصدر وهو مهدد بالابتعاد أكثر إذا لم يتدارك وضعه.

ومن ظواهر هذه الجولة ندرة الأهداف بصورة كبيرة عما شهدته الجولات السابقة إذ تم تسجيل 7 أهداف فقط في المباريات الخمس بانخفاض ملحوظ عن الجولة الماضية التي شهدت تسجيل 18 هدفاً.

وظهر الجدل التحكيمي مجدداً في «دورينا» عبر الأهداف الملغية في مباراة فريقي الحالة والمالكية والتي تضاربت الآراء بشأن صحتها، وإن كان الأغلب اعتبرها صحيحة.

من لقاء الحالة والمالكية
من لقاء الحالة والمالكية

العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:45 ص

      على كيفكم

      مو صحيح الهدف اللاعب شارك باللعبة والحارس وقف لانه اللاعب اقرب للكرة
      استغرب يقولون ما وصل ليها يعني اذا كورة ساقطة من خلف الدفاعات و اللاعب راح يركض ليش تنحسب تسلل حتى لو الدفاع اخذها لانه شارك باللعبة

اقرأ ايضاً