العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

صدارة «الزعيم» هل تستمر أمام تهديد «النسر الأصفر»؟

من لقاء سابق بين الأهلي والمنامة
من لقاء سابق بين الأهلي والمنامة

يختتم اليوم (الخميس) القسم الأول من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة بإقامة اللقاء القمة الذي يجمع قطبي كرة السلة البحرينية المنامة الملقب بـ «الزعيم» والأهلي المقلب بـ «النسر الأصفر» وذلك عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

المنامة يتصدر حاليا منافسات السداسي برصيد 8 نقاط من 4 انتصارات متتالية ومن دون أي خسارة في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي المركز الثاني في ترتيب فرق السداسي برصيد 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة كانت أمام النويدرات.

المنامة يدرك أن استمراره في صدارة القسم الأول يتطلب فوزه على الأهلي في هذا اللقاء، في حين أن الأهلي يبحث عن خطف الصدارة والحاق الخسارة الأولى بالمنامة في الدور السداسي. الفائز في هذا اللقاء سيتقدم خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل للمربع الذهبي كما أنه سيؤكد تفوق الفريق على منافسه وخصوصا أن الفريقين يعتبران أبرز المتنافسين على بطولات هذا الموسم في ظل المستويات التي يقدمونها وتنافسهم على بطولات الموسم الماضي وهذا الموسم.

المنامة سيدخل المباراة بقوته الضاربة وفي ظل تواجد أحمد عزيز وكمبس ومحمد كويد ومحمد قربان والمحترف الباهامي كاديم كولبي إلى جانب الأوراق الرابحة المتمثلة في المتألق حسن نوروز والسريع يونس كويد وكذلك العملاقين أحمد نجف ومحمد أمير وبقية عناصر الفريق.

أما الأهلي فإنه يدخل اللقاء وهو يضع الفوز أمامه لوقف احتكار المنامة للصدارة وللبطولات المحلية فهو يعلم تماما أن تحقيق الفوز في مثل هذا اللقاء سيفتح أمامه كثيرا أبواب المنافسة ويكسر حاجزا نفسيا يمثله المنامة بصدارته وتفوقه الدائم.

المدرب الصربي ديغان يمكنه التعويل على حسين شاكر وهشام سرحان وسيدهاشم حبيب وعلي عقيل وعمران عبدالرضا وعيسى إبراهيم وجاسم أبل ومحمود عبدالنبي والمحترف الكرواتي برونو ساندوف إلى جانب بقية أفراد الفريق.

العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      نسيتو شي مهم

      نسيتو ان المنامة راح يلعب بدون وجود المدرب سام . وان مدرب المنامة الليلة سيكون محمد نجف وأيمن

    • زائر 3 زائر 1 | 4:28 ص

      مكتوب خوي

      مكتوب أن المدرب بكون مو موجود

اقرأ ايضاً