العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

الزلاق وباربار وعالي مع سلماباد في ربع نهائي دورة التعارف

تتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الدور ربع النهائي لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة بلقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى الزلاق وباربار في الساعة الخامسة والنصف، وبعدها يلتقي عالي وسلماباد في الساعة السابعة والربع.

ومع ختام مباريات الدور التمهيدي يتصدر الهدافين لاعب نادي باربار صادق مرهون إلى جانب لاعب مركز شباب سلماباد حسين زويد برصيد ستة أهداف لكل منهما، ويأتي في المرتبة الثانية لاعبا أبوقوة عبدالإله سعيد ومحمد خميس بخمسة أهداف ويتساوى معهم لاعب باربار علي عبدالرسول بالرصيد ذاته، وخلفهما لاعب الزلاق عطية محمد ولاعب كرزكان جعفر عيد برصيد أربعة أهداف، فيما يمتلك لاعب نادي عالي حسين النينون ثلاثة أهداف.

وجميع اللاعبين المنافسين على صدارة الهدافين يمتلكون الفرصة لزيادة رصيدهم بفضل تأهل فرقهم إلى الدور ربع النهائي.

وكان فريقا أبوقوة وباربار قد تأهلا عن المجموعة الأولى، وعالي والشاخورة من المجموعة الثانية، والزلاق وكرزكان من المجموعة الثالثة، والأول هو الفريق الوحيد الذي حصد جميع النقاط الممكنة من الدور التمهيدي (15 نقطة)، والهملة وسلماباد من المجموعة الرابعة.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قد اجتمعت يوم أمس الأول لمناقشة تقارير الحكام بشأن المباريات، وخصوصاً فيما يتعلق ببعض الفرق التي تخلفت عن الحضور لأداء آخر مبارياتها في الدور التمهيدي ورفعت الأمر إلى وزارة شئون الشباب والرياضة لإطلاعها على حيثيات الأمور.

وأثنى أمين سر اللجنة المنظمة العليا للدورة الحكم الدولي السابق عبدالحميد عبدالعزيز على تعاون الفرق المشاركة في إظهار البطولة بالشكل اللائق، مقدماً شكره إلى وزارة شئون الشباب والرياضة لمتابعتها ودعمها للدورة، كما عبر عبدالعزيز عن شكره للجنة الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو اللجنة الحكم الدولي السابق خليفة الدوسري لمتابعته كل ما يتعلق بالحكام في البطولة وحضوره بعض المباريات.

العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً