العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

تشلسي يضغط على مونتريال ليترك دروغبا

دروغبا مع هيدنيك وأبراموفيتش خلال زيارة للتدريب
دروغبا مع هيدنيك وأبراموفيتش خلال زيارة للتدريب

اعترف مونتريال ايمباكت الكندي بان تشلسي الإنجليزي اتصل به بشأن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا، وذلك بعد نفى سابقا وجود أي اتصال بين الطرفين بخصوص هذه المسألة.

وكتب ايمباكت مونتريال في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: «نحن حاليا على اتصال بديدييه دروغبا وتشلسي»، كاشفا «إننا نقوم بكل ما باستطاعتنا من اجل عودة ديدييه» إلى مونتريال.

وكان دروغبا (37 عاما) متواجدا السبت في مدرجات «ستامفورد بريدج» إلى جانب مدرب تشلسي الجديد الهولندي غوس هيدينك ورئيس النادي الروسي رومان أبراموفيتش من اجل متابعة المباراة الأولى لبطل الدوري الممتاز منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو والتي فاز بها على سندرلاند 3/1.

وكشفت مجلة «جون افريك» بان أبراموفيتش اقترح على دروغبا العودة إلى الفريق الذي خاض معه 381 مباراة في الدوري الممتاز من 2004 حتى 2012 إضافة إلى الموسم الماضي وسجل له 164 هدفا ومرر 88 كرة حاسمة، من اجل الانضمام إلى الطاقم الفني وليس اللعب مع الفريق.

وتحدث مونتريال عن هذه المسألة قائلا: «نحن نتفهم الصلة التي تربط ديدييه بفريقه السابق ورغبته في مساعدته»، كاشفا انه مستعد لاستيعاب هذه الرغبة لكنه ذكر بان الهدف كان بان «يعود في 2016 بحسب ما يشير العقد» بين الطرفين.

وواصل مونتريال الذي تألق دروغبا في صفوفه بتسجيله 12 هدفا في 14 مباراة: «هذه المسألة خارج سيطرتنا».

ولم ينف هيدينك الذي يعود إلى تشلسي للمرة الثانية بعد العام 2009 من اجل محاولة انتشاله من كبوته بعد تلقيه 9 هزائم في مبارياته الـ17 الأولى لهذا الموسم وتقهقره في المركز الخامس عشر، احتمال عودة دروغبا إلى الفريق وهو قال الأربعاء في أول مؤتمر صحافي: لقد عملت معه (دروغبا) قبل 5 أو 6 أعوام وكنت سعيدا لوجود محترف من طرازه في الفريق. سبق إن فرض نفسه أسطورة في هذا النادي، كما انه حقق هذا الأمر خارج النادي أيضا، في العالم. من الجميل بالتالي لشبان يتمتعون بقلب كبير مثله أن يبقوا على اتصال بالنادي بشكل من الأشكال. لكنه يلعب حاليا مع مونتريال وهو مرتبط بعقد». وواصل «جميع الأندية الكبرى والصغرى حتى تملك لاعبين من هذا النوع، شخصيات. بإمكانهم أن يشغلوا المنصب الذي يريدونه - مدرب، سفير، مدير - لكن يجب أن يحظوا بفرصة القيام بذلك. إنهم يعطون ماركة تشلسي صورة كبيرة، منتشرة حول العالم».

وتابع المدرب الهولندي «بالنسبة للعملية الرسمية، فليس لدي أي فكرة (بشأن احتمال التوافق مع مونتريال من اجل السماح لدروغبا بالعودة إلى تشلسي حتى وان كان على سبيل الإعارة). لكني أتحدث بصراحة ومن أعماق قلبي بان لاعبين من هذا النوع بإمكانهم أن يؤثروا بشكل كبير جدا على الفريق. كيف ستسير الأمور؟ هذا الأمر مرتبط بالآخرين وليس بي».

العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً