العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

روني: لاعبو يونايتد يعملون لبقاء فان غال

روني يتمنى بقاء فان غال
روني يتمنى بقاء فان غال

قال نجم هجوم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم وقائد فريق مانشستر يونايتد واين روني أمس (الخميس) إن لاعبي مانشستر يدعمون مديرهم الفني الهولندي لويس فان غال في مواجهة الضغوط التي يتعرض لها.

ويحيط الغموض بمستقبل فان غال مع الفريق في ظل عدم تحقيق الفريق أي فوز على مدار آخر 6 مباريات خاضها في مختلف البطولات وتراجعه إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعرض فان غال لانتقادات هائلة بسبب أسلوب لعب الفريق كما تعرض الفريق لهتافات وصفارات استهجان بعد هزيمته أمام ضيفه نورويتش سيتي قبل أيام.

وقال روني، في مقابلة مع شبكة «سكاي سبورتس» التلفزيونية الرياضية قبل مباراة الفريق أمام ستوك سيتي يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي: « كثير من الناس يتحدثون عن أشياء يعتقدون أنها تحدث ولكن الحقيقة أن كثيرين ممن يكتبون هذا لا يعلمون بالفعل ما يحدث». وأوضح «نجتهد بشدة ونكافح مع مديرنا الفني في محاولة لتحقيق النتائج وتغيير شكل موسمنا».

وغادر فان غال مؤتمرا صحافيا لفريقه الأربعاء الماضي بعد أقل من 5 دقائق على بدايته مؤكدا أن الجدل الدائر بشأن مستقبله مع الفريق أثر على عائلته.

وقال روني: «لدينا جميعا عائلات. وأحيانا يكون ما يكتب ليس أمرا جيدا لعائلاتنا. ليس جيدا لعائلتك أن تراه» مشيرا إلى أنه كلاعب قد يستطيع التعامل مع ما ينشر ولكن أفراد العائلة لم يتعودوا على هذا إذ يكون أمرا صعبا بالنسبة لهم. وأضاف «نفتخر باللعب لمانشستر يونايتد. وعندما لا تسير الأمور على نحو جيد، يكون من الصعب التعامل معها».

العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً