العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

لاعب المنامة محمد عيسى: فوزنا على سترة مستحق وهدفنا مواصلة الانتصارات

أكد لاعب فريق المنامة محمد عيسى أن فريقه كان بحاجة إلى فوز من أجل الانطلاقة، ولله الحمد استطاع أن يحقق مبتغاه بانتصاره الأول على المحرق ثم انطلق في الانتصارات وفاز على البسيتين وأخيراً على سترة في الجولة التاسعة، مشيراً إلى أن الفريق استعاد عافيته بعد سلسلة من الخسائر وأنهى القسم الأول في المركز التاسع.

وقال عيسى إن فريقه يمتلك امكانيات جيدة ولاعبين مميزين قادرين على تحسين الصورة في القسم الثاني، مبيناً أن الخسائر التي تعرض لها الفريق لا تعكس الصورة الحقيقية التي يمتلكها المنامة.

وعن الفوز على سترة في المباراة الأخيرة، أكد أن فريقه كان الأفضل، واستحق الخروج بانتصار عريض بثلاثية نظيفة وتحقيقه النقاط الثلاث.

وقال: «صحيح أننا فزنا بثلاثية لكن لم تكن المباراة سهلة، قدمنا المستوى المطلوب وطبقنا تعليمات الجهاز الفني بشكل جيد، استغللنا الفرص التي سنحت لنا في المباراة وسجلنا منها 3 أهداف».

وتابع «أود أن أشيد بعطاء اللاعبين، ونعد جماهير المنامة بأن نقدم مستويات أفضل في القسم الثاني، تركيزنا سينصب على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، نتمنى أن نوفق».

وأشاد عيسى بالحضور الجماهيري الذي يساند المنامة، مشيراً إلى أن حضورهم أعطى اللاعبين دفعة معنوية عالية وخصوصاً في المباريات الأخيرة التي فاز فيها المنامة، مبيناً أن الفريق يمر حاليّاً بمرحلة استقرار عالية ساهمت بتحقيقه النتائج الإيجابية.

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:01 ص

      ستراوي غيور حده

      محمد عيسى: إنت ستراوي الأصل ومستانس لأنك غلبت ديرك، صدق إن الفلوس تغيير النفوس
      قل خيرا أو إصمت

    • زائر 3 | 4:12 ص

      ستراوي غيور

      لو قدمنا مستوانا المعهود لكنت النتيجة لصالحنا

    • زائر 2 | 4:10 ص

      ستراوي غيور

      لم نحقق المستوي المطلوب لو حققنا مستوانا المعهود لكنت النتيجة لصالحنا

اقرأ ايضاً