العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

شمام الرفاع: لا يوجد لدينا توازن... والأخطاء لا يتم تصحيحها

رفض مدرب الرفاع سمير شمام تحميل أي طرف مسئولية حالة التدهور التي يمر بها الفريق حاليّاً والتي جعلته يتهاوى إلى المركز الثامن في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع ختام القسم الأول وذلك إثر تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي أمس الأول أمام المالكية بهدفين لهدف، مشيراً إلى أن الكل يتحمل جزءاً ولا يمكن تحميل طرف على حساب الآخر، لكن هذا ليس الأهم الآن، فالأهم هو كيفية الخروج من هذا الوضع.

وأضاف شمام «المجموعة الحالية من اللاعبين غير متوازنة على مستوى الخطوط، لابد من إيجاد بعض التعديلات في فترة الانتقالات، وسنجلب محترفين اثنين جددين، لكن الصعوبة تكمن في التعاقد مع اللاعبين المحليين، كون أغلب الأندية تحتفظ بلاعبيها المميزين وبالتالي من الصعوبة التعاقد معهم، وهذا ما يجعلنا نُركز أكثر على المجموعة الحالية مع بعض الإضافات البسيطة».

وقال شمام إن ما حصل في اللقاء الأخير أمام المالكية تكرر في أكثر من لقاء سابق، إذ إن البعض يقع في الخطأ لكن لا توجد محاولات لتصحيح تلك الأخطاء، وبالتالي تأتي هذه الهزائم، لكن لابد من تقديم التهنئة إلى فريق المالكية على هذا المستوى والروح التي أدت إلى اقتناص النقاط الثلاث.

وأكد شمام أنه لم يتم الاستقرار بشكل تام على الاسمين القادمين من المحترفين، إذ ستكون هنالك مناقشات عديدة عن هذا الأمر في الأيام المقبلة إلى حين الاستقرار على الأسماء التي سيتم التعاقد معها.

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً