العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

المزيد من الحماس والتشويق في الجولة الثانية من سباقات الدراغ على حلبة البحرين

احتضنت حلبة البحرين الدولية جولة ثانية مثيرة من بطولة البحرين لسباقات السرعة «الدراغ» للموسم 2015/2016 والتي أقيمت الأسبوع الماضي.

ودون حامل الرقم القياسي المتسابق البحريني صلاح صلاح الدين ضمن قائمة طويلة من الفائزين في اللقاء. صلاح الدين توج بفئة الستريت ثماني اسطوانات، واحدة من منافسات الفئات الأربعة عشرة التي شهدتها الجولة لسباقات السيارات والدراجات النارية على مضمار الربع ميل العالمي لحلبة البحرين الدولية.

واحتل صلاح الدين المركز الأول لفئة الستريت ثماني اسطوانات بعد فوزه في السباق النهائي بتسجيل زمن 8.020 ثوان، متغلباً على عبدالجليل عبدالكريم والذي سجل زمن 8.486 ثوان فيما احتل المركز الثالث محمد سليمان.

وفي فئة الأوتلو 10.5 جاء في المركز الأول عبدالوهاب سليم بعد فوزه على عبدالله السوري في الجولة الأخيرة حين حقق سليم زمن 4.093 ثواني فيما سجل السوري زمن 4.231 ثواني تاركاً المركز الثالث لطلال عثمان.

فئة الستريت 4 و6 اسطوانات جاءت من نصيب السائق محمد الجلاهمة. الذي سجل زمن انتصار قدره 9.714 ثواني متغلباً على عادل حسن وجميل إبراهيم هلال الذي احتل المركز الثالث.

وفي فئة الأوتلو ستريت لسيارات السحب الأمامي خطف السائق إبراهيم بن حشر المركز الأول في السباق النهائي أمام محمد بن حشر. وسجل إبراهيم زمن انتصار وقدره 8.750 ثوان. وجاء محمد منصور ثالثاً في السباق.

وفي فئة السوبر ستريت 6 اسطوانات أنهى السائق سعيد يحيى السباق في المركز الأول عطفاً على زمنه البالغ 8.133 ثوان فيما جاء محمد شكيب في المركز الثاني ونواف المناعي في المركز الثالث.

واشتدت المنافسة على آخرها في فئة الأوتلو 6 اسطوانات قبل أن يحقق حامد حاجي انتصاراً كبيراً بزمن 6.879 ثواني في السباق النهائي متقدماً على محمد شكيب صاحب المركز الثاني ويوسف الزياني صاحب المركز الثالث.

وفي فئة السوبر ستريت ثماني اسطوانات سجل السائق فيصل العيسى اسمه في طليعة السباق حين احتل المركز الأول بزمن 4.482 ثواني أمام خالد أحمد صاحب المركز الثاني بزمن 4.821 ثواني وعبدالله الشامسي صاحب المركز الثالث. سالم الناصر فاز في فئة الكومبتيشن 4.5، مسجلاً زمن 4.821 ثانية ومتغلباً على منافسيه مسلم القلاف صاحب المركز الثاني ومحمد سلامه صاحب المركز الثالث.

وفي فئة الأوتلو 10.5، فاز عبدالوهاب السالم على عبدالله السوري في السباق النهائي، وحقق السالم الزمن الأسرع بواقع 4.003 ثواني. وجاء طلال عثمان في المركز الثالث.

وشق السائق بدر خورشيد طريقه نحو الانتصار محققاً المركز الأول في فئة البرو مود بعد تسجيله زمن 3.890 ثواني. وجاء خالد محمد في المركز الثاني وعبدالله السوري في المركز الثالث.

وفي فئة الاندكس 10.5 احتل إبراهيم خليل صدارة الترتيب على منصة التتويج بتسجيله زمن 10.511 في النهائي. محمد علي جاء وصيفاً ومحمد جواد جاء في المركز الثالث.

وفي الأثناء كانت المنافسة مشتدة بين الفئات الثلاث لسباقات الدراجات النارية.

وفي فئة الدراجات الستريت احتل خالد الدوسري المركز الأول بزمن مذهل وقدره 8.392 ثوان في النهائي، متغلباً على مصطفى المسفر صاحب المركز الثاني ومشاري الموري صاحب المركز الثالث. وخلال منافسات الدراجات السوبر ستريت مسفر زمن الانتصار في السباق مسجلاً 6.677 ثواني فيما جاء بدر بن عيدان في المركز الثالث.

محمد بوراشد سجل الزمن الأسرع وقدره 4.191 ثواني في نهائي دراجات البرو محققاً المركز الأول أمام مشغل الصبر ومحمد ياقوت الذي جاء ثالثاً.

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً