العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

الاستعدادات قائمة لاستضافة دورة المدربين الدولية لكرة اليد

بدأت اللجنة المشرفة على تنظيم الدورة الدولية المتقدمة لمدربي كرة اليد في حصر المدربين الراغبين في المشاركة، واعتماد قوائم الطلبات التي تلقاها الاتحاد البحريني لكرة اليد قبل أيام.

وتنطلق الدورة في السابع من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل بتنظيم اتحاد اللعبة وبإشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد وتستمر لمدة خمسة أيام متواصلة وعلى فترتين صباحية ومسائية وبمشاركة محاضرين دوليين تم ترشيحهم واعتمادهم من قبل الاتحاد الدولي، من بينهم المحاضر الدولي البحريني نبيل طه إضافة إلى محاضر دولي أوروبي تم ترشيحه من قبل الاتحاد الدولي.

وأكد رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم الدورة يوسف العصفور أن الاتحاد تلقى الكثير من الطلبات، مبيناً أن العدد في تزايد وخاصة من خارج البحرين، إذ وصل إلى ما يزيد على الـ 50 طلباً، إضافة إلى الطلبات المحلية التي وصل فيها العدد حتى يوم أمس إلى 33، وقال إن غلق باب التسجيل متوقف على اكتمال النصاب المطلوب، وإن الأولوية ستكون لمن يستوفي رسوم المشاركة.

وبحسب التنسيق بين الاتحادين الدولي والبحريني لكرة اليد فإن تكلفة حضور الدورة تبلغ 200 دولار للمدربين البحرينيين و300 دولار للمدربين الأجانب على أن يتكلف الدارس بكافة الأمور المتعلقة بالمعيشة والسكن، فيما تقوم اللجنة المشرفة على الدورة بتأمين المواصلات من الفندق إلى قاعة المحاضرات.

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً