العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

النائب عيسى الكوهجي: موقف أختي عضو "الشورى" يمثلها ولا يجب تحميل القضية أكثر

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استلمت "الوسط" بيانا من النائب عيسى الكوهجي مساء اليوم الإثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، هذا نصه:

"خلال الساعات الماضية تلقيت كما هائلا من الاتصالات والرسائل الهاتفية والالكترونية، تتسائل وتستفسر عن موقفنا من تصريحات الأخت العزيزة عضو مجلس الشورى فاطمة الكوهجي، فيما يتعلق بسحب منازل الاسكان من العائلات التي تم سحب الجنسية عن عائلها.

ومن اجل إيضاح الصورة كاملة وحسم الموقف بعد ان راجت وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ماينال مني شخصيا ومن عائلتي وتطرقت للأصول وزورت الاوراق ودست معلومات مغلوطة لأجل هذا الغرض.

أولا: إن الموقف الذي اتخذته أختي عضو الشورى يمثل رأيها الشخصي وقناعاتها الذاتية فقط.

ثانيا: لايجب تحميل القضية أكثر مما تحتمل اذ ان التصريح صدر عن عضو مجلس شورى كفرد يعبر عن رأيها الخاص، فما السبب للتطرق إلى العائلات وتعمد التزوير من اجل الطعن فيها.

ثالثا: موقفي من القضية التي أدلت برأيها فيه عضو الشورى واضح منذ زمن، اذ في كافة القضايا كنت أتحدث عن الالتزام بالقانون بجوار العدالة والحقوق، وهذا كفيل ان يعطي كل ذي حق حقه، دون مزايدات ولا شعارات.

رابعا: في الوقت الذي كنت ولا ازال أؤكد فيه على قضية الوحدة الوطنية والحفاظ على النسيج الاجتماعي والحذر من الطائفيين او دعاة التمييز والفتنة تنال مني هذه السهام ومن عائلتي على الرغم من ان كافة توجهاتي واضحة عبر السنوات الماضية سواء في جلسات مجلس النواب او عبر التصريحات بالصحف المحلية.

كذلك فان عائلتي التي شهد لها القاصي قبل الداني كانت لهم مواقف جمة بالمراحل المختلفة من تاريخ البحرين الحديث.

اخيرا: رغم كل ماحدث فان قناعاتي الذاتية تؤكد على أهمية الحفاظ على اللحمة الوطنية والالتفات إلى اهمية الوحدة الوطنية في مرحلة لها خصوصيتها الانية في مملكة البحرين."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً