العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

فندق السفير: نظام «سيغما 6» رفع مستوى رضا الزبائن

مدير فندق السفير يتحدث إلى «الوسط»
مدير فندق السفير يتحدث إلى «الوسط»

أكد مسئول رفيع المستوى في فندق السفير الواقع بمنطقة الجفير بمملكة البحرين أن مستوى رضا الزبائن ارتفع مع تطبيق الفندق نظام «سيغما 6».

وقال عضو مجلس الإدارة ومدير فندق السفير خالد إبراهيم: «إن الفندق طبق نظام (سيغما 6) منذ نهاية العام 2014، وأدى ذلك إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى الزبائن».

وأضاف إبراهيم، على هامش مشاركته في ملتقى «سيغما 6» الثالث أمس بالمنامة، «بعد أن طبقنا النظام حققنا نتائج رائدة تمثلت في ارتفاع مستوى رضا الزبائن من الخدمات التي يقدمها الفندق».

وتابع «انعكس رضا الزبائن على تعاملهم مع الفندق، إذ إن الزبون الذي يقيم في الفندق، يعود إليه مرة أخرى عندما يزور البحرين، وعودة الزبون إلى الفندق دليل على أنه راض عن الخدمات التي يحصل عليها من الفندق».

وأشار إلى أن من بين الفوائد التي استفاد منها الفندق من تطبيق نظام «سيغما 6» هو خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية وتحسين جودة الخدمة، وتحقيق أمن وظيفي للموظفين.

وفندق السفير من فئة أربع نجوم، ويضم 194 غرفة فندقية.

وعن الوضع السياحي، قال مدير فندق السفير خالد إبراهيم: «بشكل عام نسبة الإشغال خفت منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول، إلا أننا نتوقع أن ترتفع نسبة الإشغال بعد النصف من يناير/ كانون الثاني من العام الجديد».

وأعرب عن أمله أن تساهم مدينة التنين الصينية التي افتتحت يوم أمس الأول في زيادة الحركة السياحية، واستقبال المزيد من السياح، منوهاً إلى أن زيادة عدد السياح تنعكس إيجاباً على إشغال الفنادق.

وذكر أن غالبية السياح هم الخليجيون وخصوصاً من المملكة العربية السعودية، حيث يتوافدون في أيام الإجازة الأسبوعية بشكل كبير.

وبحسب آخر إحصائية اسبوعية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة فإن مجموع المسافرين الذين دخلوا البحرين من جميع المنافذ في الفترة من (17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري) حتى (23 من الشهر ذاته) بلغ أكثر من 308 آلاف مسافر.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً