العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

الجودر: إنجاز فتيات السلة والطائرة يؤكد نجاح برنامج اكتشاف المواهب

هشام الجودر
هشام الجودر

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

28 ديسمبر 2015

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أن النتائج المتقدمة التي حققتها فرق اكتشاف المواهب الرياضية في الدوري المحلي لكرة السلة والكرة الطائرة تحتم علينا مواصلة دعمه واستمراريته؛ لما له من آثار متميزة على الحركة الرياضية في البحرين ورفده للعديد من المواهب التي انضمت إلى الأندية الوطنية والمنتخبات وكانت لها بصمات واضحة.

وأشار إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة وبعد تلك الإنجازات على المستويين المحلي والخارجي باتت على يقين بأهمية برنامج اكتشاف المواهب الرياضية ومخرجاته من جميع النواحي، لذلك وضعت أهدافًا واقعية له وخططًا لاستمراره بصورة أفضل في العام المقبل.

جاء ذلك بعد تحقيق فريق مواهب وزارة شئون الشباب والرياضة للمركز الأول في دوري السيدات لكرة السلة وتحقيق فريق الكرة الطائرة للمركز الأول في دوري السيدات للكرة الطائرة.

وأضاف الوزير الجودر أن مخرجات برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية ساهمت في الارتقاء بالحركة الرياضية في البحرين وذلك من خلال بروز العديد من المواهب الرياضية التي تمكنت من تحقيق الإنجازات للرياضة البحرينية على مختلف الأصعدة، مشيرا إلى أن بروز تلك المواهب وتحقيقها للنتائج الإيجابية على المستويين المحلي والخارجي يؤكد قوة البرنامج من الناحية الفنية والإدارية، وسلامة الإجراءات التي تتخذها وزارة شئون الشباب والرياضة في اكتشاف المواهب وتشكيل فرقه المنافسة محليا وخارجيا.

وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة بالنتائج التي حققتها اللاعبات بتحقيقهن المركز الأول في دوري كرة السلة ودوري الكرة الطائرة والذي شهد تقديم الفريقين مستويات كبيرة طيلة مباريات الدوري والتي مهدت الطريق أمامهن لتحقيق هذين الانجازين المتميزين على المستوى المحلي.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً