العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

الاتحاد الحر ينظم بطولة لسيارات الكارتينغ

تتويج أبطال
تتويج أبطال

نظم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بطولته الأولى لسباق سيارات الكارتينغ على حلبة البحرين الدولية بمناسبة أفراح البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد وبرعاية من شركة الفخامة للسيارات. وقد أشرفت لجنة شئون الشباب بالاتحاد على تنظيم البطولة التي شارك فيها فرق النقابات العضوة في الاتحاد. وقد بين نائب رئيس الاتحاد الحر لشئون الشباب العامل رئيس لجنة الشباب العامل باسم سيادي أن الهدف من البطولة هي مشاركة شعب البحرين بالمناسبتين العزيزتين على قلوب المواطنين في هذه الأيام وان لجنة شئون الشباب العامل تهدف أيضا إلى مشاركة الشباب وزيادة التواصل معه لتشجيعه على الانخراط في العمل النقابي، وعن البطولة أكد أن المشاركة كانت كبيرة من النقابات وكان للحضور الجماهير من أعضاء النقابات وبعض الجماهير الأخرى لمساندة الفرق أعطت طابعا من الحماس للبطولة التي استطاعت نقابة جيبك أن تحقق المركزين الأول والثاني في البطولة وفريق نقابة فولاذ في المركز الثالث بعد منافسة قوية مع نقابة جارمكو التي استطاع سائقها إبراهيم أكبري من تحقيق أسرع وقت للفة الواحدة.

ومن جانبه، بارك رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف للقيادة الرشيدة وشعب البحرين بمناسبة العيد الوطني وذكرى يوم جلوس عاهل البلاد وتمنى للبحرين كل الخير والرخاء في ظل قيادة صاحب الجلالة ملك البحرين ومؤكدا أن الاتحاد الحر يضع من ضمن أولوياته مشاركة شعب البحرين الوفي في مناسباته الوطنية حيث ينظم هذه البطولة بالتزامن مع أفراح المملكة ليظهر دور عمال البحرين وحبهم لقيادتهم ولتراب وطنهم.

وفي ختام البطولة قدم رئيس الاتحاد الحر الهدايا التذكارية للفرق الفائزة وأشاد بالبطولة من ناحية التنظيم مثمناً الجهود المبذولة وتعاون الفرق مع اللجنة الذي ساعد على نجاح البطولة. كما عبر رئيس الاتحاد عن شكره وتقدير لشركة الفخامة للسيارات على دعمها البطولة إذ قام بتكريم مدير عام الشركة إبراهيم آل سنان الذي حضر البطولة وأشاد بالبطولة وأكد استعداد شركة الفخامة للسيارات على استمرار في التعاون مع الاتحاد الحر كما قدم الشكر لإدارة حلبة البحرين الدولية لتعاونها مع لجنة الشباب في تنظيم البطولة. كما حضر البطولة نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب جلال كاظم وشارك في تكريم المتسابقين وقدم شكره لرئيس الاتحاد الحر على دعوته للبطولة مؤكدا دعم مجلس النواب للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين في دوره العمالي الوطني.

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً