العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

حماد: فوزُنا على الأهلي مُستحق ولهُ مذاق خاص لـ «النصراوية»

قدم شكره لجماهير النصر... وأشار إلى أن جيف سيشكل إضافة قوية للفريق

فاضل عباس وخالد هلال باستقبال الأميركي جيف باتك
فاضل عباس وخالد هلال باستقبال الأميركي جيف باتك

أكد رئيس النشاط الرياضي في نادي النصر أسامة حماد لـ «الوسط الرياضي» أن الفوز على «المتصدر السابق» لدوري «أولى الطائرة» النادي الأهلي له مذاق خاص، وأضاف «بالفعل، الفوز له مذاق خاص، لأنه جاء أمام المتصدر ولأننا خسارة في الجولة الماضية أمام النجمة وبات التعويض مطلباً رئيسياً بالنسبة لنا».

وتابع قائلاً: «كنا بأمسّ الحاجة لتحقيق الفوز حتى نعود لطريق الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام النجمة. إذ لم يكن يتوقع أحد أن نلعب بالطريقة التي خسرنا بها المباراة وخصوصاً القريبين جداً من الفريق... الأهم الآن أننا حققنا انتصار مهم أمام الأهلي أثبتنا من خلاله أننا نملك الإمكانات الكبيرة التي تؤهلنا للمنافسة وبقوة على ألقاب الموسم».

وعن المباراة التي انتهت بعد الشوط الفاصل، قال: «الفريق قدم مستوى فنياً طيباً، وكان بإمكانه إنهاء المباراة بنتيجة أفضل، ولكن قدر الله وما شاء فعل. إذ خسرنا الشوطين الأولين بصعوبة، وبعدها جاءت العودة النصراوية والفضل يعود لعدم اليأس والإصرار على العودة من بعيد لتحقيق الفوز من قبل اللاعبين، وهذا أمر مهم جداً... إذ اتكل فريقنا على الجماعية في الأداء وهذا قاده لتحقيق مراده في النهاية».

وأشار حماد إلى أن الفريق النصراوي لديه مستويات فنية أفضل من تلك التي قدمها حتى الآن في القسم الأول لمسابقة الدوري، إذ بات النصر يملك (12) نقطة من (6) مباريات في المركز الثالث، وأضاف «قدمنا مستوى فنياً ممتازاً في مباراة الأهلي، وأعتقد أن لدى فريقنا مستويات فنية أفضل أيضاً... إذ نحن على ثقة بأن لاعبينا سيرتفع مستواهم في قادم المباريات، والفوز على الأهلي مهم جداً من ناحية رفع المعنويات أيضاً».

وأثنى رئيس النشاط الرياضي في نادي النصر بالحضور الجماهيري (النصراوي) الذي وصفه بـ «الكبير» في لقاء الأهلي، وأضاف «كنا نتوقع حضور الجمهور الذي شجع بفعالية كبيرة وساهم بكل صراحة بإعادة اللاعبين لأجواء اللقاء بعد خسارة الشوطين الأوليين، ولهذا هم أثبتوا أنهم اللاعب السابع بالنسبة لـ(كتيبة النصر)، ونتمنى كنصراوية حضورهم دائماً بكثافة لأن الموسم صعب. إذ نأمل أن نكون عند حسن ظنهم وأن ننهي الموسم بتحقيق الألقاب».

وأوضح أسامة حماد إلى أن إجراءات التسجيل الدولية للأميركي جيف باتك تمت في الأيام الماضية، وأضاف «اليوم سننهي إجراءات تسجيله المحلية لأنه وصل يوم أمس إلى البحرين، وبالتالي مشاركته من عدمها في لقاء بني جمرة واردة، إلا أن القرار النهائي يعود إلى المدرب حسن علي».

وتابع: «من الطبيعي أن يُشكل جيف باتك إضافة قوية للفريق لأنه لاعب غني عن التعريف، وسبق له أن فعل ذلك بالموسم الماضي، لذلك نحن متفائلون كثيراً بأنه سيواصل التألق مع الطائرة النصراوية هذا الموسم».

وبشأن مخاطبتهم للاتحاد نظراً لصدور جدول القسم الثاني للدوري ووجود النصر في بعض المباريات التي سيكون فيها متواجداً في البطولة العربية للأندية بسوسة التونسية، قال: «خلال الأيام القليلة المقبلة سنخاطب الاتحاد بهذا الشأن. إذ سنجلس مع المدرب حسن علي لمعرفة الموعد الذي يريد أن يشكل بداية المعسكر الداخلي الذي سنخوضه استعداداً للحدث العربي، وبناءً على ذلك سنتواصل مع المسئولين باتحاد الطائرة».

وختم حديثه بالقول: «حتى الآن ليست لدينا نية للتعاقد مع لاعب محترف ثانٍ بالبطولة العربية، لكن في حال سمحت الظروف المالية، وأراد المدرب حسن علي التعاقد مع لاعب من الطبيعي أن نتحرك حتى نعزز قوتنا في الحدث العربي، إذ نحن نريد أن ننافس على تحقيق اللقب، وهذا هو ديدن النصر عندما يشارك في البطولات سواءً محلياً أو خارجياً».

أسامة حماد
أسامة حماد

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 15 | 4:09 م

      النصر

      العجوز تمرض لكن لاتموت هذا النصر ملح الكره الطائره في البحرين

    • زائر 9 | 12:59 ص

      النصر تاريخ الكل يعرفه

      الحين صار الفوز على الأهلي له مذاق خاص يا عزيزي النصر نادي بطولات شوف كم بطولة دوري وكأس حقق النصر مع إحترامي للنادي الأهلي الشقيق.
      أبو سيد حيدر

    • زائر 8 | 12:47 ص

      داركليبي

      بالتوفيق للنصر وعقبال مانشوفه بطل العرب ... كما فعلها الأهلاويه ورفع راية البحرين فوق
      وأرتقوا شوي هذي كورة والله يوفق جميع الفرق البحرينيه

    • زائر 6 | 12:19 ص

      إلى الأهلاوي اللي حاشر روحه في شي مايخصه

      والله مللتونه ...ماخذين بطولة عربية وبطولتين محليتين ومسندرين راسنه...ياخي كيفه مستانس وفرحان بالفوز انتون حدكم سنتين وبعدها تنزلون الدرجة الثانية...تحسسون الواحد إنكم مسيطرين على البطولات المحلية والخليجية

    • زائر 4 | 12:15 ص

      نصراوي..

      حبيبي يالاهلاوي انت

      تخليني ؟

    • زائر 1 | 11:15 م

      بووووووه!!

      ماصارت هذي ماخذين نقطتين في غياب مستوى الأهلي بعد !!
      وكأنكم ماخذين بطوله ، كبير يا بطل العرب

    • زائر 2 زائر 1 | 12:10 ص

      نصراوي

      صباح الخير الله يشافيك

    • زائر 3 زائر 1 | 12:11 ص

      متروك

      صباح الخير الله يشافيك

    • زائر 7 زائر 1 | 12:38 ص

      بوحسن

      عزيزي الاهلي مستواه حاله من حال دار كليب ينافس بقوة في الدروي لكن ما ياخذ بطوله ..

اقرأ ايضاً