العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

هيدينك: المعاناة الهجومية وراء ضياع الفوز أمام «المان يونايتد»

أبدى المدرب المؤقت لتشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جوس هيدينك رضاه عن التعادل سلبياً مع مانشستر يونايتد أمس الأول (الاثنين) وخاصة بعد أن لعب فريقه بدون مهاجم صريح طوال المباراة.

وتم إيقاف دييغو كوستا عقب حصوله على إنذار في المباراة التي تعادل فيها تشيلسي 2-2 مع واتفورد يوم السبت الماضي بينما يبتعد الثنائي المؤلف من لوك ريمي ورادامل فالكاو بسبب الإصابة وهو ما أجبر الجناح ايدن هازارد على اللعب في مركز غير مألوف بالنسبة له وهو قلب الهجوم.

وقال هيدينك للصحافيين في اولد ترافوردك: «الأمور على ما يرام على الصعيد الخططي كما كان الأداء منظماً في الناحية الدفاعية».

وأضاف «لم نكن نملك كامل طاقتنا للفوز على يونايتد... عانينا من مشكلة على صعيد مركز المهاجم بسبب الإيقاف وبعض الإصابات لذا فإنه كان يجب علينا التفكير في كيفية حل المشكلة».

وتابع هيدينك الذي تولى المهمة عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينهو في وقت سابق هذا الشهر: «قام هازارد بهذا الدور من قبل وهو قادر على القيام به لأنه لاعب متعدد المواهب».

واستطرد: «أنا سعيد لأنه قد سنحت لنا بعض الفرص الجيدة في الشوط الثاني».

ويحتل تشلسي المركز 14 في جدول الترتيب عقب فوزه بمباراة واحدة وتعادله في مباراتين منذ إقالة مورينهو.

وقال هيدينك الذي تولى المهمة حتى نهاية الموسم «مرت التشكيلة بنصف عام في غاية السوء. كان يجب أن ينهض الجميع من كبوته وهذا ما تحدثنا فيه سوياً».

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً