العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

تشيك: أتمنى أن أحتفل بلقب الدوري الإنجليزي مع أرسنال

يأمل بيتر شيك في أن يمثل الأساس المثالي بالنسبة لأرسنال، للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عقب احتفال الحارس التشيكي بالرقم القياسي الذي حققه بمحافظته على نظافة شباكه في 170 مباراة بالبطولة.

وكسر حارس المرمى البالغ من العمر 33 عاماً الرقم القياسي لديفيد جيمس الحارس السابق للمنتخب الإنجليزي الذي حافظ على نظافة شباكه في 169 مباراة وذلك في فوز أرسنال 2- صفر على بورنموث أمس الأول (الاثنين) ليتقدم الفريق لصدارة الترتيب.

وانضم شيك إلى أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية بعد مسيرة حافلة بالبطولات مع تشلسي، إذ حافظ على شباكه نظيفة في 162 مباراة خلال 11 موسماً مع فريقه السابق.

وقال شيك للصحافيين: «يجب أن أعترف أنني بدأت أفكر في هذا الرقم، أهم شيء هو أننا حققنا الفوز، بعد أن تقدمنا 2- صفر كانت الأمور سهلة حتى نهاية المباراة».

وأضاف «كنت أتابع الوقت المتبقي من المباراة خلال آخر عشر دقائق».

وتابع الحارس التشيكي: «أشعر بالفخر لأنني أعتقد أن هذه أفضل بطولة دوري في العالم وواحدة من أصعب البطولات على من يلعبون في مركز حراسة المرمى، تحقيق مثل هذا الرقم يمثل إنجازاً شخصياً رائعاً».

واستطرد: «ما يجعلني أكثر سعادة على الأرجح أن خروجي بشباكي نظيفة ساعد على الفوز بأربع بطولات للدوري الممتاز، لذا أتمنى أن يرتفع عدد المرات التي أحافظ فيها على نظافة الشباك هذا الموسم وأن نحتفل باللقب في نهاية الموسم فهذا أهم شيء».

وسيستضيف أرسنال منافسه نيوكاسل الذي يحتل المركز 18 يوم السبت المقبل.

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً