العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ

سيميوني: علينا الحذر من شجاعة واندفاع رايو فاليكانو

حذر مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الأرجنتيني دييغو سيميوني أمس الثلثاء من خطورة رايو فايكانو الذي سيواجهه فريقه اليوم في الجولة الـ17 من الليغا.

وخلال مؤتمر صحافي قبيل اللقاء، قال سيميوني إن رايو فريق شجاع جداً في الهجوم «شجاعته هي ميزته وعيبه في الوقت نفسه».

وأضاف «رايو فايكانو فريق شجاع جداً، هجومه قاطع، لقد شاهدناه في أحدث مباراة له في الليغا (أمام ريال مدريد)، في أول 15 دقيقة كانوا رائعين، إذ تفوقوا كثيراً على الفريق المنافس في جوانب عديدة».

كما أشار «بعد ذلك تغيرت ظروف اللعب نتيجة اللقاء النهائي (إذ فاز الملكي 10-2) ولكنه فريق خطير لأن شجاعته هي ميزته وعيبه... الفرق من هذا النوع تشكل خطورة لأن لديها هجوم جيد جداً».

ويرى سيميوني أن رايو فايكانو يختلف عن باقي الفرق كما أنه يضم لاعبين يتميزون بالخطورة في منتصف الملعب أو الهجوم، مبيناً أن تلقي شباكهم عشرة أهداف أمام ريال مدريد لن تغير طريقتهم لاسيما وأن لهم طريقة مميزة في اللعب.

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه سيدفع اليوم بأوليفر توريس وساؤول نونييث وكوكي في وسط الملعب كما أن فرناندو توريس سيكون ضمن تشكيلة لاعبي المباراة، مبيناً: «أنا أنتظر دوماً ما هو أكثر من الجميع. من المنطقي أن أنتظر ذلك من نفسي في المقام الأول، ثم بعدها من أي شخص آخر».

وأوضح أن توريس: «لاعب يحب النادي جداً، الناس يعتبرونه نموذجاً كما أنه جلب الأمل... آمل أن يقدم مباراة جيدة اليوم، إذ سيتم الدفع به».

وفيما يتعلق بسعي توريس لتسجيل هدفه المئة بقميص الروخيبلانكوس منذ 19 سبتمبر/ أيلول الماضي، قال سيميوني: «لقد اقترب من تحقيق هدفه المئة الذي طالما سعى وراءه... يجب عليه أن يواصل العمل بنفس الطريقة بعيداً عن الضغط».

العدد 4862 - الثلثاء 29 ديسمبر 2015م الموافق 18 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً